رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
شيخ الأزهر يستقبل وفد كنائس جنوب إفريقيا والكنائس الأمريكية تنفيذاً لتعليمات محافظ الشرقية بالمرور المفاجئ على المنشآت الصحية .....الغلق الفوري لمستشفى خاص وتحرير عدد (9) محاضر جنح لمستشفيات خاصة بمركز أبوكبير لعدم توافر الإشتراطات البيئية والصحية ومكافحة العد بتكلفه ٨ مليون جنيه بإجمالي أطوال ٢١ ألف متر مسطح.. مدينة الحسينية تتجمل بتركيب بلاط الإنترلوك لإضفاء اللمسة الجمالية والحضارية لشوارعها سلطنة عُمان في المرتبة 74 عالميًّا بمؤشر الابتكار العالمي لعام 2024 محافظ كفر الشيخ يتابع جهود زراعة الأشجار بسيدي سالم ضمن المبادرة الرئاسية "100 مليون شجرة" سلطنة عُمان تشارك في معرض باكو بأذربيجان الدولي للكتاب سلطنة عمان تشارك للمرة الأولى في بينالي البندقية للعمارة زراعة الشرقية بالتعاون مع مديرية الصحة تنظمان قافلة طبية ضمن فعاليات مبادرة " بداية جديدة لبناء الإنسان" سلطنة عُمان تدين الاعتداء على مقر بعثة دولة الإمارات بالخرطوم اتفاقية تعاون مابين المجلس العربي للإبداع والابتكار وجمعية الصداقة العمانية البحرينية

منوعات

فريق دبي لكرة السلة يحقق فوزه الرائع الثاني بتغلبه خارج أرضه على خصمه السلوفيني سيديفيتا أولمبيا

الثلاثاء 01/أكتوبر/2024 - 09:52 ص
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
حقق فريق دبي لكرة السلة أول فوز خارج أرضه وثاني انتصار على التوالي ضمن منافسات الدوري الأدرياتيكي الأوروبي بعد تغلبه مساء الأحد على خصمه فريق سيديفيتا أولمبيا السلوفيني بنتيجة 92-84.

بدأ فريق دبي لكرة السلة مباراته التي أقيمت في ملعب أرينا ستوزيتسي، متطلعاً إلى مواصلة النتائج الإيجابية، بعدما حقق فوزاً مذهلاً في أول مباراة له في مواجهة حامل اللقب سرفينا زفيزدا في نهاية الأسبوع الماضي، حيث قدم اللاعبون أداءً جماعياً قوياً. وكان قائد فريق دبي لكرة السلة كليمن بريبيليتش، الذي عاد إلى وطنه سلوفينيا لخوض هذه المباراة قد قدم أداءً مميزاً مع تسجيل 23 نقطة، و5 كرات مرتدة، و4 تمريرات حاسمة، واستخلاص الكرة من الخصم مرتين، كما قدم الثنائي الديناميكي نيت ماسون (20 نقطة و7 تمريرات حاسمة) وإيزايا تايلور (10 نقاط) أيضاً أداءً متميزاً خلال هذه المباراة.

سيطر جاكوري ويليامز في المنطقة المظللة بـ 9 كرات مرتدة و6 نقاط، إلى جانب الأداء الدفاعي الرائع الذي ساعد في إبقاء نجم سيديفيتا أولمبيا والمخضرم في الدوري الاميركي للمحترفين، ديفين روبنسون، بتسجيل 14 نقطة فقط.

افتتح بريبليتش المباراة بتسديدة من مسافة قريبة وأضاف إلى رصيده رميتين حرتين ليمنح دبي تقدماً مبكراً. ورغم تعادل أصحاب الأرض، أضاف قائد فريق دبي المزيد من النقاط إلى رصيده لتصبح النتيجة 7 - 4، قبل أن يسيطر تماماً على المباراة. ولم يكن لدى فريق سيديفيتا أولمبيا أي حلول للاعب نيت ماسون، الذي سجل 8 نقاط في الربع الأول، ليوسع الفارق إلى 29 - 17. ولم يتوقف الضغط عند هذا الحد، حيث دخل الفريق الضيف الاستراحة في منتصف المباراة بتقدم كبير وصل إلى 63 مقابل 42.

بعد تسجيل 20 نقطة في الربع الثالث، انتفض فريق دبي لكرة السلة ليصمد أمام سيديفيتا أولمبيا، حيث أضاف بريبليتش وويليامز إلى رصيد الفريق لتأمين الفوز بنتيجة 92 – 84، وهي النتيجة التي جعلت فريق دبي لكرة السلة يصدم الدوري ببداية لا تصدق في أول موسم له في البطولة.

لم يكن لدى مدرب فريق دبي لكرة السلة يوريتشا جوليماش سوى الثناء على لاعبيه، حيث قال: "كنا مسيطرين على المباراة. لقد كنا نتحكم باللعبة لمدة 35 إلى 37 دقيقة والتزم اللاعبون بكل ما اتفقنا عليه. لا شك في أن فريق سيديفيتا أولمبيا خصم صعب لذا كنا نعلم أنه يتعين علينا أن نكون نشيطين للغاية وأن نحافظ على تركيزنا العالي وهو أمر صعب للقيام بذلك طوال مدة 40 دقيقة لعب".

"أنا راضِ بشكل عام. عندما رأينا جدول المباريات، قال الجميع دعونا نذهب ونفوز بأول مباراتين، وهو ما فعلناه. نريد جميعاً أن نكون تنافسيين وخصوماً مهابين للغاية وألا نفكر في الهزيمة".

وأضاف: "لدينا طموحات عالية. أخبرت اللاعبين في غرفة تبديل الملابس أن "المباريات الصغيرة هي المباريات الأكبر". لقد لعبنا هاتين المباراتين حيث لم نكن مرشحين للفوز، والآن أمامنا مباراة في مواجهة فريق ميجا، ثم فريق بوراك تشاتشاك ونحتاج الآن إلى الراحة والعمل بشكل جيد في التدريب لهذه المباريات".

يلعب فريق دبي لكرة السلة مباراته التالية على أرضه في مواجهة خصمه فريق ميجا إم آي إس الصربي يوم السبت 5 أكتوبر في ملعب كوكاكولا أرينا. لا تزال التذاكر متاحة بأسعار تبدأ من 75 درهماً إماراتياً. الطلب مستمر على التذاكر الموسمية، ولكنها لا تزال متاحة. 

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads