رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
فوز الطالبة ريم صبحى بمنصب أمين إتحاد الطلاب بالأزهر بسبب السرعة...إنقلاب سيارة محملة بالبطاطس وتعطيل حركة المرور بطوخ وفد سعودي يزور صندوق مكافحة الإدمان للاستغانة بتجربته لإنشاء مركز علاجي بمدينة الدمام الرئيس السيسى يؤكد التزام الدولة باستقلال القضاء كركيزة دستورية أساسية برعاية وزارة الصحة السعودية وبتنظيم من شركة تحالف - الرياض تستضيف معرض CPHI الشرق الأوسط الرائد لصناعة الدواء مؤسسة محمد بن سلمان "مسك" توقع مذكرة تفاهم مع "هيونداي وكيا وموتور" لتمكين وتعزيز مبادرات الشباب الابتكارية أوتوميكانيكا دبي 2024 يستعرض قطع غيار السيارات الكلاسيكية ومصنعي معداتها من جميع أنحاء العالم "رينو أركانا: توازن مثالي بين الأناقة والابتكار في عالم السيارات الحديثة" كرتون نتورك تتعاون مع رواف، يوتيوبر روبلوكس الشهير لتحدي البحث عن الكنز في تين تيتان جو! تحقيق التوازن بين العمل والحياة الشخصية: خريجو جامعة سانت جورج يقدمون نصائحهم للطلاب الراغبين بدراسة الطب

رياضة

جني الشامي تتألق في فوز منتخب مصر على الصين ببطولة كأس العالم للسلة

الإثنين 17/يوليو/2023 - 04:07 م
صدى العرب
طباعة
احمد الجيوشي
حقق منتخب مصر تحت 19 سنة آنسات لكرة السلة فوزه الأول فى بطولة كأس العالم على حساب الصين بنتيحة 60/56، وتحويل مسار المباراة من التأخر إلى الفوز بعد ريمونتادا قوية.
ورغم انتهاء الشوط الأول من المباراة بتأخر منتخب مصر بنتيجة 44-20، إلا أنه نجح في العودة بالنتيجة خلال الشوط الثاني، ليُنهي اللقاء لصالحه بنتيجة 60-56.
بهذه النتيجة رفع منتخب مصر رصيده إلى 3 نقاط من مباراتين، بعد الخسارة أمام التشيك، والفوز على الصين، ليتصدر المجموعة الرابعة في كأس العالم.
وقدمت جنى الشامي لاعبة منتخب مصر مباراة جيدة أمام الصين وظهرت بمستوى مميز مع زميلاتها بالمنتخب المصري في تحقيق الفوز لانسات الفراعنة تحت ١٩ عاما.
ويخوض منتخب مصر مباراته الثالثة والأخيرة في دور المجموعات بكأس العالم الثلاثاء المقبل عندما يواجه نظيره الكندي في الواحدة إلا ربع ظهرًا بتوقيت القاهرة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads