رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
كيان إرادة شباب مصر بالبحيرة ينظم فعالية عن الإسعافات الأولية «الليثي للسيارات» تفتتح أحدث صالة عرض لعلامة بايك بـ«القطامية» مصدر أمني ينفي انقطاع التيار الكهربائي عن عنبر بمراكز الإصلاح والتأهيل لعدة ساعات كشف حقيقة إدعاء فتاه بالقبض على شقيقها دون وجه حق بالإسكندرية أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج ضمن المراكز الخمسة الأولى على مستوى الجمهورية بمسابقة التميز التنظيمي للعام الثاني على التوالي.. انطلاق «مدرسة السعادة» تحت رعاية وزارة التربية والتعليم وزيرة التنمية المحلية تعقد اجتماعا مع نواب المحافظين وسكرتيري عموم المحافظات لمتابعة مستجدات ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة و التصالح علي مخلفات البناء "فوربس الشرق الأوسط" تختار خالد ياسين ضمن قائمة أقوى قادة الرعاية الصحية لعام 2024 تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا انقطاع المياه عن عدة مناطق بمصر القديمة ومشيخة الأزهر ودار الإفتاء

رياضة

نادي دبي لكرة السلة يتعاقد مع نجم الدوري الأميركي للمحترفين السابق ديفيس بيرتانز

الأربعاء 11/سبتمبر/2024 - 08:58 ص
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
أعلن نادي دبي لكرة السلة عن تعاقده مع نجم الدوري الأميركي للمحترفين السابق، ديفيس بيرتانز، استعداداً لخوض موسم تاريخي في الدوري الأدرياتيكي الأوروبي، بالتزامن مع بدء بيع تذاكر المباراة الافتتاحية التي تقام بتاريخ 22 سبتمبر الجاري.
وينضم المهاجم اللاتفي، الذي كانت آخر مشاركاته ضمن صفوف فريق شارلوت هورنتس في موسم 2023-2024، إلى فريق دبي لكرة السلة، والذي سيصبح أول فريق إماراتي يتنافس في دوري أوروبي كبير. وينطلق فريق المحترفين الذي تأسس حديثاً في حملته التنافسية في كوكاكولا أرينا في مواجهة حامل اللقب فريق ريد ستار الصربي.
وبانتقال بيرتانز إلى دبي يكون قد أنهى فترة استمرت لثماني سنوات في الدوري الأميركي للمحترفين، متنقلاً بين سان أنطونيو سبيرز، وواشنطن ويزاردز، ودالاس مافريكس، وأوكلاهوما سيتي ثاندر، وشارلوت هورنتس.
وخلال مسيرته الكروية حتى الآن، فاز بيرتانز بثلاثة ألقاب في الدوري الصربي، ولقب واحد لكأس صربيا، ولقب واحد لكأس سلوفينيا. ويمثل انضمامه إلى فريق دبي لكرة السلة استكمالاً لقائمة الفريق للموسم المقبل، وسيكون ضمن الفريق الذي سيسافر إلى سراييفو في البوسنة نهاية هذا الأسبوع للمشاركة في بطولة ودية قبل العودة إلى دبي لاستئناف استعداداته.
وفي معرض تعليقه على انتقاله إلى دبي، قال اللاعب العالمي البالغ من العمر 31 عاماً: "أنا متحمس جداً للانضمام إلى فريق دبي لكرة السلة في موسمه الأول. وأنا أرى بأن القائمة التي تم تشكيلها هي قائمة تنافسية للغاية، مما يعكس الطموحات الكبيرة التي يتمتع بها هذا النادي. أما بالنسبة لي فإن انضمامي لهذا الفريق المميز يمثل تحدٍ جديد، ولكنني متحمس بالفعل وأتوق للعب أمام جماهير هذا النادي في وقت لاحق من هذا الشهر".
بدوره قال يوريتسا جوليماك، المدرب الرئيسي لفريق دبي لكرة السلة: "لا شك بأن ديفيس بيرتانز يمتلك موهبة استثنائية في كرة السلة بما أنه لعبَ في الدوري الأميركي للمحترفين لمدة 8 مواسم، فضلاً عن خبرة كبيرة على ملاعب كرة السلة الأوروبية. ويؤكد انضمامه لفريقنا على التزامنا وطموحاتنا، كما أنه يعزز بشكل كبير مصداقية فريقنا الذي تم تأسيسه حديثاً".
وأضاف جوليماك: "حظينا بحملة تحضيرية إيجابية للغاية حتى الآن، وعلى الرغم من أن الفريق لم يكن مجتمعاً بشكل كامل سوى لفترة قصيرة، إلا أن السرعة التي انسجموا بها معاً وأصبحوا فريقاً متماسكاً ذو موهبة وإمكانات حقيقية كانت أكثر من مذهلة بالنسبة لي. ونحن نتوق للعب أمام جماهيرنا في كوكاكولا أرينا في 22 سبتمبر، حيث أن مواجهة حامل اللقب تعدُّ بداية رائعة بالنسبة لنا، وواثقون بأننا مع دعم الجماهير الغفيرة في كوكاكولا أرينا، سنقدم أداءً نفخر جميعنا به".
وتتوفر التذاكر لمشاهدة بيرتانز وزملائه في المباراة الافتتاحية لهذا الموسم من خلال الموقع الإلكتروني لكوكاكولا أرينا بأسعار تبدأ من 75 درهماً إماراتياً. كما يمكن شراء التذاكر للموسم بأكمله من خلال نفس الرابط، بأسعار تبدأ من 1,750 درهماً إماراتياً، وتشمل مقاعد محجوزة مسبقاً لجميع المباريات الـ15 التي تقام على أرض الفريق في الموسم العادي.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر