رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

انطلاق مبيعات تذاكر مباريات المنتخب الأمريكي لكرة السلة في أبوظبي 2024

الخميس 25/أبريل/2024 - 01:26 م
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
 انطلقت مبيعات تذاكر مباريات المنتخب الأمريكي لكرة السلة في أبوظبي 2024 المقرر إقامتها خلال الفترة من 15 إلى 17 يوليو في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس. وتشمل الفعالية 3 مباريات بين منتخبات الولايات المتحدة وأستراليا وصربيا لكرة السلة للرجال، وذلك في المحطة الدولية الأولى للمنتخب الأمريكي ضمن استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 

وتتعاون دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي مع اتحاد الولايات المتحدة لكرة السلة لاستضافة المباريات للعام الثاني على التوالي في العاصمة الإماراتية. ويلتقي المنتخب الأمريكي نظيريه الأسترالي والصربي يومي 15 و17 يوليو على الترتيب، فيما يتواجه المنتخبان الأسترالي والصربي يوم 16 يوليو. وتقام المباريات في الساعة 8 مساءً بتوقيت الإمارات في الاتحاد أرينا، وستُبث مباشرةً على قناة فوكس سبورتس 1، ويمكن شراء التذاكر الآن عبر الموقع الإلكتروني: ticketmaster.ae.

 

وقال جيم تولي، الرئيس التنفيذي لاتحاد الولايات المتحدة لكرة السلة: "متحمسون للتعاون مجدداً مع دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي في إطار استعدادات منتخبنا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، عقب الأصداء الإيجابية لتجربتنا الأولى في الإمارة خلال العام الماضي التي كانت مُميزة للغاية. ونلتقي منتخبي صربي وأستراليا، المصنفَين ضمن أفضل 5 منتخبات وطنية، ما يمنحنا فرصة خوض لقاءات قوية تدعم جاهزيتنا للألعاب الأولمبية. ونتطلع إلى انطلاق المباريات صيف 2024".  

 

ورسخت أبوظبي مكانتها وجهة مفضلة للبطولات والفعاليات الرياضية العالمية، حيث استضافت بنجاح الأسبوع الدولي لكرة السلة 2023، ومباريات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (NBA) أبوظبي المُقدّمة من شركة "القابضة" (ADQ) منذ عام 2022.

وتشهد الفعالية سلسة من المباريات التي تدعم استعدادات منتخبي الولايات المتحدة للرجال والسيدات للبطولات الكبرى، بما في ذلك كأس العالم والألعاب الأولمبية.

 

وتم الإعلان سابقاً عن مواجهة قوية بين المنتخب الأمريكي للرجال ونظيره الكندي يوم 10 يوليو في تي موبايل أرينا في لاس فيجاس. ويبدأ المنتخب الأمريكي بعدها جولة تدريبية دولية في أبوظبي ولندن، حيث يواجه منتخب جنوب السودان يوم 20 يوليو، ومنتخب ألمانيا، حامل لقب كأس العالم، يوم 22 يوليو في "أو2 أرينا" بلندن.

 

ويلتقي المنتخب الأمريكي للسيدات ألمانيا يوم 23 يوليو في لندن في ختام فعاليات مباريات المنتخب الأمريكي لكرة السلة 2024.

 

ويخوض المنتخب الأمريكي للرجال قبيل مواجهة كندا معسكراً تدريبياً في لاس فيجاس، مركزه التدريبي الأساسي، وسيتم توفير معلومات تفصيلية عن الفعاليات في وقت لاحق.

 

وتأهل المنتخب الأمريكي رسمياً إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 عن منطقة الأمريكيتين عبر كأس العالم لكرة السلة 2023 خلال شهر سبتمبر الماضي. ويسعى إلى الفوز بميداليته الذهبية الأولمبية الخامسة على التوالي والسابعة عشر في تاريخه.

 

ويشارك اتحاد الولايات المتحدة لكرة السلة بأربعة فرق في دورة الألعاب الأولمبية 2024، في مسابقات 5 ضد 5 رجال وسيدات و3 ضد 3 رجال وسيدات. ويحمل المنتخب الأمريكي لقبي منافسات 5 ضد 5 رجال وسيدات و3 ضد 3 سيدات، ويشارك للمرة الأولى في منافسات 3 ضد 3 للرجال هذا الصيف. وسيتم الإعلان في وقت لاحق عن مزيد من المعلومات حول هذه الفرق، بما في ذلك تفاصيل المعسكر التدريبي وأسماء اللاعبين وغيرها.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر