رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
كلية القادة والأركان تنظم فعاليات اليوم الوطنى للدارسين الوافدين بدورات الكلية زوهو تسجل نمواً في الإيرادات بنسبة 33٪ في مصر وتخصص 35 مليون دولار في شراكة مع فوري الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار يلتقي وفد من الشركات الناشئة الراغبة في الاستثمار في مصر "لارز للتطوير العمراني" تُطلق أول مركز أعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة "لارز بيزنس هاب" رئيس السياحة بالشعب الجمهوري: كلمة الرئيس السيسى في قمة البريكس وضعت العالم أمام مسئولياته منتخب الشاطئية يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة السنغال في نصف نهائي أمم أفريقيا وزير الطيران المدني يلتقي مسئولي شركة هواوي العالمية لبحث فرص التعاون في مجال تطوير البنية التحتية الرقمية بقطاع الطيران. رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات الجاري تنفيذها بمحافظة القليوبية مشاركة الرئيس السيسي في قمة بريكس وضعت المستجدات في الشرق الأوسط كأولوية قصوى للمجموعة الطالب عمر عبد اللطيف يحصد المركز الثاني في مسابقة تحدي القراءة العربي

رياضة

الشناوي: نحترم جميع المنافسين.. ودوافعنا كبيرة للتتويج باللقب

الأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 04:31 م
صدى العرب
طباعة

قال محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأهلي استعد جيدًا لمواجهة الزمالك، في المباراة التي من المقرر أن تجمع الفريقين مساء غد في نهائي بطولة كأس السوبر المصري التي تقام في الإمارات.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في استاد آل نهيان للحديث عن المباراة أن مباريات الفريق دائما ما تكون صعبة وحافلة بالندية، وأن اللاعبين لديهم تركيز شديد ورغبة كبيرة في تحقيق الفوز.

وأشار إلى أن الأهلي يحترم جميع المنافسين، ويتعامل مع كل المباريات بجدية تامة، وأن اللاعبين في قمة الالتزام والتركيز قبل مواجهة الغد.

 

ووجه الشناوي رسالة إلى الجماهير للتواجد بكثافة والتشجيع بحماس، وقال أن جميع اللاعبين لديهم رغبة قوية لتحقيق الفوز والعودة بالكأس.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads