رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

استمرار المتابعة الميدانية والحملات التفتيشية على محطات الوقود ومواقف السيارات لضمان الالتزام بالتسعيرة الجديدة باليحيرة

السبت 19/أكتوبر/2024 - 05:30 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار

 

 

تواصل الأجهزة التنفيذية والرقابية ورؤساء الوحدات المحلية بنطاق محافظة البحيرة  لليوم الثانى على التوالي، حملاتها التفتيشية على محطات الوقود ومواقف السيارات ، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، التي شددت على ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة لضمان توفر المواد البترولية، وتطبيق التسعيرة الجديدة التي أقرتها لجنة تسعير المنتجات البترولية بالامس ، بالإضافة إلى الالتزام بالتعريفة الجديدة لوسائل النقل الجماعي.

 

حيث يتم بشكل دورى متابعة محطات الوقود لضمان توافر الوقود بجميع أنواعه، والتأكد من التزام المحطات بتطبيق الأسعار الجديدة بشكل دقيق.

 

وكذا المرور على مواقف السيارات للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة، والتأكد من وضع التعريفة في أماكن ظاهرة على السيارات وفي المواقف لضمان عدم استغلال المواطنين.

 

وتؤكد الدكتورة جاكلين عازر عن حرص المحافظة على مواصلة الرقابة اليومية لمحطات الوقود والمواقف، لضمان انتظام الخدمات وتلبية احتياجات المواطنين بشكل فوري،

 

مؤكدة أن المحافظة لن تتهاون في مواجهة أي مخالفات، وأنه سيتم تطبيق العقوبات الرادعة على كل من يخالف التعليمات، بهدف حماية المواطنين من أي تلاعب بالأسعار أو استغلال غير مشروع.

 

كما أكدت المحافظ على أهمية التنسيق بين الأجهزة التنفيذية والرقابية بالمحافظة لضمان التنفيذ الفوري للتعليمات ومواجهة أي تجاوزات قد تطرأ في هذا الشأن.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads