رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

لأول مرة في السوق المصري.. الاختيار الأمثل لمحبي سيارات الـSUV.. تويوتا إيجيبت تطلق أوربان كروزر

الأربعاء 09/أكتوبر/2024 - 08:14 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
● سيارة فريدة من تويوتا في فئة SUV-B تجمع احتياجات الأسرة المصرية


● اوربان كروزر تجمع بين المساحات الممتازة والعملية في الامكانيات


● أنظمة أمان متطورة وخصائص ترفيه متكاملة




أطلقت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت لأول مرة في مصر السيارة أوربان كروزر الجديدة، سيارة مميزة توفر احتياجات العملاء المتزايدة في فئة الـ SUV-B المتنامية. 


مما يظهر اهتمام الشركة بعملائها وتلبيه بسيارة تناسبهم وملائمة لكل الطرق.


تقدم سيارة أوربان كروزر الجديدة بصمة قوية لسيارات تويوتا في مصر، مع طرحها بفئتين مختلفتين لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة.


 تعيد هذه السيارة تقديم طرازات الـ SUV-B التي تتميز بمرونتها وتوافقها مع الحياة العصرية في المدن، مما يجعلها الخيار المثالي للأفراد والأسر الباحثين عن سيارة تجمع بين الأداء العملي والارتفاع عن الأرض والمساحات الداخلية الواسعة المناسبة لمختلف الأغراض والتوفير في استهلاك الوقود وأنظمة تقنية مختلفة تجعل السيارة مريحة لجميع الركاب من أفراد الأسرة.


وفي هذا السياق، صرح السيد أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت، أن إطلاق "أوربان كروزر" يعكس الرؤية الاستراتيجية للمجموعة التي تركز على توفير الموديلات التى يطلبها العملاء فى مختلف الفئات التي تتواجد بالسوق المصري. 


وأضاف: "نحن فخورون بتقديم أوربان كروزر كإضافة جديدة لفئة مميزة من سيارات تويوتا.

 وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نحرص على توفير جميع خدمات ما بعد البيع والصيانة والمعارض لضمان أفضل تجربة لعملاء تويوتا إيجيبت في كل المحافظات.


أمان لكل أفراد الأسرة 


السيارة مزودة بإضاءة نهارية مما يجعل الرؤية مثالية في كل الظروف المناخية ومثبت سرعة للتحكم في السرعة بسهولة في الرحلات الطويلة.


 ولمزيد من عوامل السلامة، تشمل السيارة فرامل مانعة للانغلاق، وأنظمة أمان متطورة منها Brake Assist و EBD وHill Assist و Vehicle Stability Control – VSC -.

 بالنسبة للوسائد الهوائية، أوربان كروزر مزودة ب6 وسائد هوائية: للسائق والراكب الامامي ووسائد هواء جانبية.


كما أن السيارة مزودة بحساسات خلفية، ونظام حماية ضد السرقة، والمرايات الجانبية قابلة للغلق أوتوماتيكياً.

 مما يجعلها مناسبة لمختلف أنواع الطرق وتجربة القيادة الممتعة والآمنة.


تصميم عصري مميز


تتميز أوربان كروزر بتصميم عصري أنيق، يجمع بين الجمال والعملية، حيث تأتي السيارة بDual Tone بسقف أسود والسيارة بلون عصري، كما أن السيارة مزودة بفتحة سقف بانورامية، إضاءة LED أمامية وخلفية، ومقاعد رياضية مريحة مما يوفر متعة وراحة لجميع ركاب السيارة.


 الأبعاد الكلية للسيارة هي 4366 ملم طول × 1795 ملم عرض × 1645 ملم ارتفاع، ارتفاع السيارة يعطي السائق رؤية مثالية للطريق وحماية ممتازة من الاحتكاك بمطبات الطريق.


 الإطارات قياس 215/60R17 وجنوط سبور مما يطفي على شكل السيارة الخارجي طابع رياضي وفخامة.


توفير للوقود ومساحات ممتازة


تأتي تويوتا أوربان كروزر في مصر بمحرك 4 أسطوانات، سعة 1500 سي سي، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات، مع نظام دفع أمامي (FWD) مما يجعل استهلاكها للوقود اقتصادي مما يجعل أوربان كروزر مثالية من حيث مصاريف التشغيل.


 بالإضافة إلي الكفاءة في استهلاك الوقود فإن سعة خزان الوقود تبلغ 45 لتر وشنطة السيارة واسعة تسع 352 ليتر مع إمكانية ثني المقاعد لمساحة أكبر مما يجعلها مستعدة لكل الرحلات.


نظام ترفيهي متكامل


من الناحية الترفيهية، تحتوي أوربان كروزر 2024 على نظام ترفيهي متكامل يشمل شاشة وسائط بحجم 9 بوصة، بلوتوث، راديو، ومدخل USB، بالإضافة إلى التحكم في الصوت من خلال عجلة القيادة ونظام أبل كار بلاي وأندرويد أوتو لاسلكي لتوفير متعة لكل ركاب السيارة، ونظام سمارت للدخول الذكي وتشغيل المحرك مما يجعل السيارة ممتعة لكل رحلة ولأفضل راحة لكل الركاب، السيارة مزودة بتكييف أوتوماتيكي بفتحات خلفية لتوزيع الهواء أفضل بالسيارة. 

كما أن السيارة تحتوي علي 3 مخارج كهرباء لمساعدة كل الركاب في شحن اجهزتهم الكهربائية.


خدمات ما بعد البيع


تؤكد تويوتا إيجيبت التزامها بتقديم أفضل خدمات ما بعد البيع من خلال شبكة مراكز تويوتا ايجيبت ومراكز خدمة معتمدة منتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية باجمالي 36 مركز خدمة في 13  محافظة، مما يضمن أعلى مستوى من الدعم والصيانة للعملاء.


 تدير الشركة شبكة واسعة تضم 58 موزعًا معتمدًا لتقديم خدمات بيع السيارات، بالإضافة إلى البيع المباشر لقطع الغيار والزيوت الأصلية لعملاء تويوتا في جميع أنحاء البلاد.

                                      


نبذة عن مجموعة شركات تويوتا إيجيبت:

تأسست مجموعة شركات تويوتا إيجيبت في العام 1979، وتحتفل هذا العام بمرور اثنين وأربعين عامًا في مصر استمرت خلالها في النمو والتطوير لتصبح من العلامات التجارية الرائدة في سوق السيارات المصري وتوفر فرص عمل لأكثر من 700 عامل وموظف.


 وتقدم الشركة خدماتها حاليًا من خلال شبكة ضخمة مكونة من 58 فرع وموزع معتمد لتوفير مبيعات السيارات وخدمات ما بعد البيع وكذلك البيع المباشر لقطع الغيار والزيوت الأصلية لكل عملاء تويوتا على مستوى الجمهورية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads