رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

حزب «مستقبل وطن» .. يجد الثقة في النائبة نيفين الكاتب أمينة للمرأة بمحافظة البحيرة

السبت 19/أكتوبر/2024 - 09:28 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار

 جددت الأمانة العامة بحزب مستقبل وطن، الثقة في النائبة الدكتورة نيفين الكاتب، أمينة للمرأة في تشكيلات الحزب بمحافظة البحيرة، للعام السادس على التوالي، تأكيداً لدورها الوطني وعطائها الذي تواصل طوال الفترة الماضية، والنجاحات التي جعلت من أمانة المرأة مصدر عطاء للمرأة البحراوية، من خلال العديد من الفعاليات التي تواصلت منذ توليها المسؤولية، ونيلها ثقة الحزب.

 

 

وكانت الأمانة العامة، قد أصدرت أمس التشكيلات التنظيمية لأمانة الحزب بمحافظة البحيرة، بقيادة النائب محمد عبدالله زين الدين، أمين الحزب بالمحافظة، والنائب محمد وجيه خالد أمين التنظيم بالبحيرة، ونخبة من الكوادر والكفاءآت الوطنية، سواء من تم تجديد الثقة فيهم أو الكوادر الجديدة التي تم ضمها للأمانة.

 

ويأتي اختيار النائبة الدكتورة نيفين الكاتب تتويجاً لمسيرة عطاء يلمسها مواطنو البحيرة، حيث لا تتوانى في تقديم كل أوجه الدعم، والمشاركة في مختلف الفعاليات، ورصد كل الإمكانيات سعياً إلى مشاركة الجماهير أفراحهم وهمومهم، انطلاقاً من دورها الوطني، ما جعلها نائبة تاريخية في مسيرة العمل البرلماني بالبحيرة.

 

أعربت الدكتورة النائبة نيفين الكاتب، عن سعادتها بتجديد الثقة فيها كأمينة للمرأة بالبحيرة، آملة أن تكون أهلاً لهذه الثقة الغالية، بالمزيد من العمل من أجل ترسيخ مكانة الحزب بين الجماهير.

 

كما أعربت عن شكرها لمعالي المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، ولمعالي نائب رئيس الحزب الأمين العام، السيد النائب أحمد عبدالجواد، وإلى معالي النائب خالد شلبي أمين التنظيم بالمركزية، متمنية لقيادات الحزب دوام التوفيق في مهتمهم من أجل إعلاء صالح الوطن والشعب.

 

وجددت العهد لأهلها بمحافظة البحيرة وفي شتي ربوع مصر، بأن تكون حيث يكونون وأن تتكاتف معهم من أجل صالح مصر التي تستحق الكثير.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads