رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظ كفر الشيخ يتابع تطبيق التعريفة الجديدة من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ «رجال يد الأهلي» يتأهل لنهائي بطولة إفريقيا بالفوز على الزمالك محافظ كفر الشيخ يتفقد مجمع المواقف لمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة وزير المالية في لقائه مع نظيرته الكويتية : العلاقات الاقتصادية المصرية الكويتية واعدة.. وترتكز على أسس قوية وزير الخارجية والهجرة يتلقى اتصالاً هاتفياً من نظيره اللبناني محافظ كفر الشيخ يتفقد عدد من محطات الوقود للتأكد من تطبيق الأسعار المقررة نائب محافظ البحيرة يتفقد مواقف السيارات ومحطات الوقود بمراكز إيتاي البارود والرحمانية محافظ البحيرة تقرر إيقاف أعمال عدد من المباني على الطريق الزراعي السريع بين أبو حمص و كفر الدوار لحين مراجعة التراخيص الخاصة بهما أكرم توفيق: نخوض بطولة السوبر بالإمارات بشخصية البطل بالصور.. محافظ البحيرة تتفقد عدد من محطات تمويل السيارات بدمنهور للتأكد أرصدة المواد البترولية والالتزام بالتسعيرة الجديدة

محافظات

محافظ البحيرة تقرر إيقاف أعمال عدد من المباني على الطريق الزراعي السريع بين أبو حمص و كفر الدوار لحين مراجعة التراخيص الخاصة بهما

الجمعة 18/أكتوبر/2024 - 04:45 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار


 

قررت  الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، إيقاف أعمال  2 من المباني  على الطريق الزراعي السريع، بين مركزَي أبو حمص وكفر الدوار. حيث يُعد أحد المبنيين تابعًا للوحدة المحلية بأبو حمص والآخر للوحدة المحلية بكفر الدوار.

 

وأكدت المحافظ على أهمية مراجعة التراخيص الخاصة بهذين المبنيين، مشددةً على ضرورة اتخاذ الوحدات المحلية الإجراءات اللازمة للإزالة الفورية في حالة مخالفة التراخيص أو عدم وجود ترخيص على الإطلاق ،و الالتزام بالقوانين واللوائح المعمول بها.

 

جاء ذلك خلال جولتها التفقدية اليوم لمتابعة سير العمل بموقف كفر الدوار و محطات الوقود بعد تحريك أسعار البترول

 

واثناء مرورها على الطريق وجهت بسحب ماكينة غسيل سيارات من إحدى المحطات المخالفة على الطريق وتم تحرير محضر بالواقعة. وشددت المحافظ على ضرورة الحفاظ على المياه، مشيرةً إلى أنها تُعتبر موردًا حيويًا يجب ترشيده وعدم إهداره.

 

كما أكدت على اتخاذ  كافة الوحدات المحلية الإجراءات اللازمة لغلق محطات غسيل السيارات المخالفة على الطرق بالكامل، وذلك في إطار جهود  المحافظة  للحفاظ على المياه.

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads