رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
«رجال يد الأهلي» يتأهل لنهائي بطولة إفريقيا بالفوز على الزمالك محافظ كفر الشيخ يتفقد مجمع المواقف لمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة وزير المالية في لقائه مع نظيرته الكويتية : العلاقات الاقتصادية المصرية الكويتية واعدة.. وترتكز على أسس قوية وزير الخارجية والهجرة يتلقى اتصالاً هاتفياً من نظيره اللبناني محافظ كفر الشيخ يتفقد عدد من محطات الوقود للتأكد من تطبيق الأسعار المقررة نائب محافظ البحيرة يتفقد مواقف السيارات ومحطات الوقود بمراكز إيتاي البارود والرحمانية محافظ البحيرة تقرر إيقاف أعمال عدد من المباني على الطريق الزراعي السريع بين أبو حمص و كفر الدوار لحين مراجعة التراخيص الخاصة بهما أكرم توفيق: نخوض بطولة السوبر بالإمارات بشخصية البطل بالصور.. محافظ البحيرة تتفقد عدد من محطات تمويل السيارات بدمنهور للتأكد أرصدة المواد البترولية والالتزام بالتسعيرة الجديدة تعليم البحيرة حصل على المركز الثانى فى بطولة العالم للكيك بوكسينج للعام ٢٠٢٤

محافظات

بالصور.. محافظ البحيرة تتفقد عدد من محطات تمويل السيارات بدمنهور للتأكد أرصدة المواد البترولية والالتزام بالتسعيرة الجديدة

الجمعة 18/أكتوبر/2024 - 04:24 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار

 

تفقدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة عدد من محطات وقود السيارات بمدينة دمنهور للتأكد من توافر المواد البترولية والإلتزام بالسعر الرسمي، وذلك بحضور  الدكتور حازم الديب - نائب المحافظ واللواء حسن موافي - السكرتير العام للمحافظة وكامل غطاس - السكرتير العام المساعد، و أحمد فرغلي رئيس مركز ومدينة دمنهور، وأ محمد هدية مدير مديرية التموين.

 

 كما تابعت محافظ البحيرة أرصدة المواد البترولية بمحطات الوقود للتاكد من مدى إنتظام العمل بها، وقامت بمراجعة سجل (21 بترول) بالإضافة إلى مراجعة منظومة ATG الخاص بمتابعة أرصدة المحطة بشكل آلى وربطها بالهيئة المصرية العامة للبترول.

 

 وخلال جولتها اكدت الدكتوره جاكلين عازر على قيام القيادات التنفيذية بتكثيف الحملات لمتابعة الأرصدة المواد البترولية بكافة محطات الوقود بنطاق المحافظة، والتأكد من انتظام العمل بها مع اتخاذ كافة الإجراءات لمنع التلاعب بالأسعار والالتزام بالأسعار الرسمية المحددة من قِبل الجهات المعنية.

 

كما أكدت محافظ البحيرة على رفع درجة الإستعداد القصوى، وتفعيل غرف العمليات بجميع المراكز والمدن والتموين والمرور والمواقف وكافة الجهات المعنية، لمتابعة تنفيذ القرارات الجديدة والإلتزام التام بها.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads