رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظ كفر الشيخ يتفقد مجمع المواقف لمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة وزير المالية في لقائه مع نظيرته الكويتية : العلاقات الاقتصادية المصرية الكويتية واعدة.. وترتكز على أسس قوية وزير الخارجية والهجرة يتلقى اتصالاً هاتفياً من نظيره اللبناني محافظ كفر الشيخ يتفقد عدد من محطات الوقود للتأكد من تطبيق الأسعار المقررة نائب محافظ البحيرة يتفقد مواقف السيارات ومحطات الوقود بمراكز إيتاي البارود والرحمانية محافظ البحيرة تقرر إيقاف أعمال عدد من المباني على الطريق الزراعي السريع بين أبو حمص و كفر الدوار لحين مراجعة التراخيص الخاصة بهما أكرم توفيق: نخوض بطولة السوبر بالإمارات بشخصية البطل بالصور.. محافظ البحيرة تتفقد عدد من محطات تمويل السيارات بدمنهور للتأكد أرصدة المواد البترولية والالتزام بالتسعيرة الجديدة تعليم البحيرة حصل على المركز الثانى فى بطولة العالم للكيك بوكسينج للعام ٢٠٢٤ وزير الشباب ومحافظ القاهرة يشاهدون العرض الرسمي لمسرحية عرائس (حلم يوسف .. نموذج لبناء الإنسان)

محافظات

بعد استجابة المحافظ لمطالب النائبة الدكتورة نيفين الكاتب.. بدء العمل في تمهيد طريق "دهشور" بدمنهور

الجمعة 18/أكتوبر/2024 - 02:55 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار
أثمرت جهود النائبة الدكتورة نيفين الكاتب، عضو مجلس النواب، أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، عن بدء مراحل تمهيد طريق دخلة دهشور من مدخل الطريق الدولى لمدينة دمنهور حتى الطريق الموازى لشريط السكة الحديد حتى مزلقان السكة الحديد تحت الكوبرى العلوى. وكانت الدكتورة نيفين الكاتب، قد استجابت لطلبات الأهالي بدمنهور، وبالتنسيق مع الوزيرة الدكتورة چاكلين عازر محافظ البحيرة، بدأ العمل على تلبية رغبات الأهالي بمركز و بندر دمنهور لتمهيد الطريق من أول مدخل دهشور مرورا بالطريق الموازى للسكة الحديد على جانب شريط القطار حتى مزلقان السكة الحديد تحت الكوبرى العلوي.



وقد تم ارسال المعدات اليوم بقيادة المهندسة كريمة وكيلة وزارة الطرق والكبارى، ورئيس مجلس مدينة دمنهور أحمد فرغلى وعدد من التنفيذيين الذين رافقوا النائبة في بدء أعمال تمهيد الطريق وإزالة كل المخلفات و توفيق الأوضاع حتى تنتهى أعمال حفر البنية التحتية لمبادرة "حياة كريمة" و إزالة كل المعوقات ثم بعد ذلك معالجة كل الحفر و تسوية الطريق ليصبح ممهدا وآمنا لمرور المواطنين. 


أعربت الدكتورة نيفين الكاتب عن خالص التحية والتقدير والاحترام لكل أهل دمنهور ولمعالي الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة على استجابتها السريعة، مؤكدة سعيها الدائم لتحقيق تطلعات الناس في كل موقع، انطلاقا من دورها النيابي والاجتماعي، خدمة للناس الذين يستحقون الكثير.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads