رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
انعقاد برنامج البناء الثقافى لأئمة سوهاج الميدالية الذهبية لمنتخب جامعة سوهاج لخماسي كرة القدم لفوزه بالمركز الأول وكأس المعسكر الرياضي محافظ سوهاج يستقبل وفد المكتب التنسيقي لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر محافظ سوهاج يشارك أطفال مؤسسة البنين بالكوثر فعاليات اليوم الترفيهي الثقافي مركز البحث والإنقاذ بوزارة الدفاع ينفذ التجربة " مصر - ١٠" لمحاكاة إنقاذ عبارة تعرضت للغرق قبالة السواحل المصرية تزايد الاستعانة بمصادر خارجية تزامناً مع استمرار قطاع الضيافة في دولة الإمارات في مواجهة مشاكل التوظيف "دبي كارتدروم" ترحب بالسائقين الطموحين للمشاركة في سلسلة سباقات الكارت العالمية بالتعاون مع الفورمولا 1 منتجع فورسيزونز مالديفز لاندا جيرافارو يدعو زواره إلى الاستمتاع بالأيام الأخيرة من موسم أسماك المانتا جولي يونج تتولى منصب المستشار التعليمي في جيمس للتعليم جامعة بنها تنظم قافلة طبية متخصصة فى أمراض العيون بقرية بطا

منوعات

توسع مجموعة مطاعم لافويا (Lavoya Restaurant Group) سجلها في الطهي في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال استملاك أم شريف دلي (Em Sherif Deli) في الإمارات العربية المتحدة

الأربعاء 09/أكتوبر/2024 - 09:41 ص
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
  أعلنت مجموعة مطاعم لافويا عن حصولها على امتياز "إم شريف دلي" في دول مجلس التعاون الخليجي، ما يمثل خطوة مهمة في التوسع الاستراتيجي للمجموعة داخل مشهد الطهي. وتؤكد الشراكة على التزام لافويا بتنويع سجلها وتعزيز وجودها في قطاع المطاعم ذات الجو المريح (الكاجوال).
سرعان ما اكتسبت إم شريف دلي، المعروفة بنكهاتها المتوسطية الأصيلة وتقديمات الأطعمة الجاهزة المبتكرة، شهرة منذ إطلاقها. وبموقعها الرئيسي في وسط بيروت، تمثّل إم شريف دلي تراث الطهي الغني في لبنان بينما تجذب الجمهور المعاصر.
وقال وليد حاج، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة لافويا: "تمثل هذه الخطوة علامة فارقة بالنسبة لشركة لافويا. من خلال دمج إم شريف دلي في سجلنا، فإننا لا نوسع فقط تقديمات الطهي لدينا، ولكن أيضًا نعزز تفانينا في تعزيز تجارب تناول الطعام الاستثنائية. فإن التزام إم شريف دلي بالجودة والأصالة يتماشى تمامًا مع رؤيتنا للنمو. "
وقال داني شكور، الرئيس التنفيذي لشركة إم شريف: "نحن متحمسون للعمل مع لافويا لتطوير إم شريف دلي في سوق نؤمن به بشدة ولدينا خطط رائعة له. لا شك أن سجل لافويا الحافل سيساعدنا على تنمية بصمة هذه العلامة التجارية التي ما زالت في طور انطلاقتها. ونتطلع إلى إطلاقنا في الإمارات العربية المتحدة قريبا"
كجزء من هذا التعاون، تخطط لافويا لفتح فروع جديدة متعددة لـ إم شريف دلي في مواقع رئيسية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، مما يعزز مكانتها كشركة رائدة في قطاع الطهي. كما أن هذه الخطوة تتماشى مع رؤية الإمارات العربية المتحدة، التي تهدف إلى تعزيز التنويع الاقتصادي، وتنمية قطاعي السياحة والضيافة، وترسيخ سمعة البلاد كوجهة رئيسية لتناول الطعام.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads