رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

بربر سلسلة المطاعم اللبنانية الشهيرة، يقدم المذاق اللبناني الأصيل إلى ضيوفه في أول فرع له في العاصمة الحيوية أبوظبي

الأربعاء 25/سبتمبر/2024 - 09:36 ص
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
 أعلن بربر، سلسلة المطاعم اللبنانية الشهيرة والمعروفة بإرثها الغني في مجال الأطعمة، عن افتتاح أول فرع له في العاصمة الإماراتية أبوظبي وذلك في برج الصقر بشارع الكورنيش. ويمثل هذا التوسع إنجازاً متميزاً لمجموعة "لافويا" للمطاعم التي تقوم بتشغيل سلسلة مطاعم بربر في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، كما يعزز التزام المجموعة بتقديم تجربة مطاعم استثنائية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
 
واستكمالاً لحضوره القوي في دبي والمتمثل بفرعيه على شارع حصة وفي منطقة الخليج التجاري، فإن سلسلة مطاعم بربر على أتم الاستعداد الآن لتقديم المذاق البيروتي الأصيل والمتميز إلى ضيوفها في أبوظبي، حيث يهدف الموقع الجديد والأول إلى توفير تجربة مطاعم غامرة ونابضة بالحياة تجمع بين النكهات الأصيلة وأحدث ابتكارات قطاع الأطعمة وذلك تماشياً مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة بتعزيز التنوع الثقافي.
 
وقال وليد حاج، الرئيس التنفيذي لمجموعة "لافويا" للمطاعم: "يسرنا الإعلان عن افتتاح أول فروع بربر في أبوظبي في خطوة تعد أكثر من مجرد موقع جديد بالنسبة لنا، إذ تمثل أول حضور لهذه السلسلة في العاصمة الإماراتية وتندرج ضمن إطار التزامنا بإثراء قطاع المطاعم. وإننا نهدف في بربر إلى تقديم تجربة مطاعم استثنائية تحتفي بالإرث اللبناني وتلبي الاحتياجات المتنوعة للأطعمة لضيوفنا".
 
وتضم قائمة الأطعمة تشكيلة واسعة من المأكولات البيروتية الأصيلة التي تلبي أذواق الجميع من مواطنين ومقيمين في الدولة، والذين يمكنهم الاختيار من مجموعة متنوعة من الأطباق تشمل الشاورما والدجاج المقلي (البروستد) والمشاوي والسلطات الطازجة والحلويات والتي يتم إعدادها جميعاً باستخدام أفضل المكونات بهدف ضمان أعلى مستويات الجودة والأصالة. وتلتزم سلسلة مطاعم بربر بتحسين قوائم الأطعمة لديها عبر وجبات جديدة مخصصة للأطفال تضمن حصولهم على خيارات شهية.
 
بالإضافة إلى ذلك، يشتمل الفرع الجديد في أبوظبي على تصاميم داخلية منتقاة بعناية تمنح الضيوف شعوراً بالراحة والدفء، وتناسب تجمعات العائلات والأصدقاء، وتقدم تجربة استثنائية للمطاعم السريعة عالية الجودة.
 
وسيعمل مطعم بربر في أبوظبي من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 2:00 فجراّ في أيام الأسبوع و من الساعة 8:00 صباحًا حتى 3:00 صباحًا في عطلات نهاية الأسبوع، وسيوفر لزواره وعشاقه خيارات تناول الطعام داخل المطعم وخدمة التوصيل وذلك لتلبية الاحتياجات المتنوعة لأفراد المجتمع.
 
ندعوكم لزيارتنا في فرع بربر الجديد في أبوظبي لتجربة المذاق اللبناني المتميز والاستمتاع بأجوائه الرائعة!
 

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads