رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية بالإسكندرية وتؤكد على أهمية دور الروتاري كركيزة أساسية في تعزيز العمل الإنساني والتنموي احتفالية مديرية أوقاف البحيرة بمناسبة المولد النبوي الشريف بتصميم عصري وميزات عملية وتجربة قيادة استثنائية.. جي بي أوتو تطرح الشكل الجديد من هيونداى توسان NX4 موديل 2025 الـ "Facelift" في السوق المصري تقرير بحثي يحصر الأضرار الاقتصادية للسيول في اليمن "فيليبس" تطلق حملة مهرجان الابتكار لعرض أحدث الطرازات عالية الأداء مزودة بخصائص الذكاء الاصطناعي وThunderbolt 4 وOLED وQD-OLED إقبال كبير من المواطنين الراغبين في التقدم بطلبات التصالح على مخالفات البناء بالمحافظات رئيس جامعة دمنهور يشهد احتفال مديرية أوقاف البحيرة بالمولد النبوي الشريف حزب "المصريين": إتاحة فرصة الحوار لأصحاب التيارات المختلفة على شاشة المتحدة يعزز قيم الإعلام المحايد أمير الرياض يودع رئيس الوزراء والوفد المرافق له رئيس اتحاد اليد : تتويج منتخب الشباب ببطولة أفريقيا ليس وليد الصدفة

منوعات

سلسلة مطاعم بربر اللبنانية الشهيرة تضيف أصناف جديدة إلى قائمة الطعام بجميع فروعها في دول مجلس التعاون الخليجي

الخميس 21/سبتمبر/2023 - 04:34 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
المطعم اللبناني المفضل لعشاق الطعام والذي تأسس قبل أكثر من 40 عاماً يضيف أكثر من 20 طبقاً إلى القائمة 


كشفت سلسلة مطاعم بربر، المطعم اللبناني الشهير والذي حاز شعبية كبيرة لدى عشاق الطعام منذ إطلاقه لأول مرة في دول مجلس التعاون الخليجي في عام 2021، اليوم الخميس 21 سبتمبر عن إضافة أكثر من 20 صنف إلى قائمة الطعام المتوفرة في جميع فروعها في دولة الإمارات وقطر والمملكة العربية السعودية. 

وتشمل القائمة الجديدة نكهات جمة من المناقيش واللفائف والبرغر والمقبلات الساخنة والسلطات والسندويشات والحلويات، إضافة إلى مجموعة متنوعة من الأطباق المميزة، بما في ذلك سلطة فرانسيسكو سيزر بالدجاج، واللحم بعجين، وبرجر السجق، والشاورما الصاج (بالدجاج أو اللحم)، والشاورما العربية (بالدجاج أو اللحم)، وساندويش حلومي بصلصة بيستو وغيرها الكثير.

تأسس مطعم بربر في بيروت قبل أكثر من 40 عاماً كمخبز صغير، وما لبث أن اكتسب شهرة كبيرة لدى محبي المأكولات اللذيذة الأصيلة، مما عزز مكانته باعتباره المطعم اللبناني المفضل في المنطقة. 

وتملك العلامة الرائدة فرعين بدبي، في شارع حصة، البرشاء والخليج التجاري، إضافة إلى فرعيها في مول بلاس فاندوم وأبراج بن الشيخ في طريق سلوى بقطر وفرعها في شارع التحلية، الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتستعد لتوسيع نشاطها إلى أبوظبي قريباً، حيث سيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل في الوقت المناسب.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال وليد حاج، الرئيس التنفيذي لمجموعة مطاعم لافويا: "يعكس بربر التقاليد والثقافة اللبنانية العريقة، ونجح بتعزيز مكانته كأحد الوجهات المفضلة للاستمتاع بتجربة تناول طعام لبنانية أصيلة في المطعم ذاته أو من خلال خدمة الطلبات الخارجية. وتأتي إضافة الأطباق الجديدة كجزء من جهودنا المستمرة لتلبية احتياجات السوق والمستهلكين، وتوفير الفرصة أمامهم لاختبار أطباق جديدة تحمل توقيع طهاتنا المهرة".

ستتوفر القائمة الجديدة للتناول في المطعم بالإضافة إلى الطلبات الخارجية وللتوصيل في جميع الفروع. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: @Barbargcc



نبذة عن "بربر": 
  
اشتهر المطعم اللبناني المحبوب بتقديم أشهى السندويشات منذ عام 1979، عندما أسّسه محمّد غزيري، مواطن لبناني يتحلّى بروح ريادة الأعمال. في خضمّ الحرب الأهلية في لبنان، افتتح غزيري فرن مناقيش صغير في شارع الحمرا، في قلب العاصمة بيروت، وسرعان ما أصبح اسمه على كل لسان واشتهر بتقديم تشكيلة لذيذة من المناقيش والشاورما والفلافل والسندويشات والكوكتيلات. اليوم، وبعد مرور أكثر من 40 سنة، رسّخ المطعم اسمه في شارع حصة في دبي وفي الفرع الثاني الذي فتح أبوابه مؤخرًا في الخليج التجاري.  ومن المرتقب أن يوسّع حضوره قبل نهاية العام في الرياض والدوحة والقاهرة. 

الانستقرام: @barbargcc
الفايسبوك: @barbargcc
تك توك: @eatbarbar
الموقع: www.eatbarbar.com

نبذة عن "لافويا": 
تأسست "لافويا" بهدف إحداث نقلة نوعية في تجارب المطاعم، وتقدم الشركة مفاهيم عصرية جديدة وتجريبية لإضفاء طابع مختلف على المطاعم في المنطقة. وتستمد الشركة اسمها ورسالتها من شعارها " غذاء للعقل" وتسعى لمنح عملائها التجارب الإيجابية التي تعزز تفاؤلهم وتجذب اهتمامهم وتلبي تطلعاتهم.  
ويمثل تأسيس "لافويا" في عام 2021 ثمرة الجهود المشتركة بين وليد حاج وفهد الحكير. ووليد هو رائد أعمال ذو رؤية طموحة وحائز على الجوائز، حيث حرص على وضع بصمته الفريدة في قطاع الأغذية والمشروبات عبر تأسيس مفاهيم مبتكرة ساهمت بالارتقاء بالقطاع إلى آفاق جديدة، وأكدت على ريادته في مفاهيم المأكولات والمشروبات التي تجمع بين التقنيات المتطورة والخدمات المتميزة. بينما يعتبر  فهد الحكير رائد أعمال سعودي ناجح وديناميكي ويتمتع بخبرة في تطوير الامتيازات التجارية والمشاريع الناشئة والعمليات والاستثمار. وهو أيضاً مؤسس "ڤيدا القابضة"، شركة رأس المال الاستثماري والملكية الخاصة ومقرها الرياض وتدعم أكثر من 15 شركة ناشئة وراسخة في مجالات الأزياء والتجزئة والعقارات المطاعم ، وتساهم بتطويرها وتعزيز ابتكاراتها عبر رفدها بالقيمة ورأس المال الذي يدفع عجلة نموها.  


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر