رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

الثلاثاء القادم ندوة الاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف عن "دور مكافحة التزوير والتزييف فى الجرائم الإلكترونية والبحث الجنائى

الأحد 06/أكتوبر/2024 - 09:22 م
صدى العرب
طباعة
سارة خاطر

 

يعقد الاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف برعاية مجلس الوحدة الاقتصادية العربية ندوة " بعنوان دور مكافحة التزوير والتزييف فى الجرائم الإلكترونية والبحث الجنائى"  و ذلك يوم الثلاثاء القادم بمقر المجلس  وصرح معالى السفير احمد عباس الحسنى رئيس الاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف.

أن الندوة تتناول عدة محاور منها . آليات أمن الوثائق والأمن الإلكتروني، ودور مكافحة التزييف والتزوير والجرائم الالكترونية في تعزيز الامن السيبراني .

وتناقش المحاضرات الحوكمة والذكاء الاصطناعي، التطبيقات العسكرية للذكاء الاصطناعي، ادارة الازمات والمخاطر الناجمة عن الهجمات الالكترونية على الأمن، و استخدام المسيرات وأثرها على الأمن القومي.

والتزييف العميق والذكاء الاصطناعي.


الجدير بالذكر أن الإتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف هو اتحاد يعمل تحت مظلة مجلس الوحدة الاقتصادية العربية التابع للجامعة العربية و يمارس نشاطه في إجراء الأبحاث وإعداد الدراسات واستخلاص التوصيات وتقديم الارشادات بصدد مكافحة التزوير والتزييف وغسيل الاموال ومكافحة الارهاب و الاتصال ببيوت الخبرة العربية المتخصصة.

المعاونة في تأمين حاجات المهتمين بالمعلومات الفنية في خدمات مكافحة التزوير والتزييف.

كما تم إجراء الدراسات بشأن التنسيق والتوحيد بين التشريعات القانونية في الدول العربية في مجال مكافحة التزوير والتزييف وخدماته.

والجدير بالذكر ان الاتحاد بصدد تنفيذ اول مختبر فى الشرق الاوسط لمكافحة جرائم البحث الجنائى والجرائم الاليكترونية  بتقديم خدمات الكشف عن  التزوير والتزييف بصفة خاصة وتبادل الخبرات بين الأعضاء لهذا الغرض من خلال الحصول على التقنية الحديثة والمتطورة وتقديم الدعم الفني في مجال مكافحة التزوير والتزييف وخدماته.


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads