رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

أودى تتوسع بمنطقة شرق القاهرة بإفتتاح أحدث صالات عرضها بمنتجع "ميفيدا"

الأحد 29/سبتمبر/2024 - 11:29 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
بحضور السيد/ مجدى الخفيفى – الشريك الرئيسى بالشركة ، وعائلة "عرفة" .. وعلى رأسهم الأستاذ/ أحمد عرفة – المدير العام للشركة ، وبتشريف المهندس/ خالد الهادى – مدير عام أودى مصر ، والأستاذة/ دعاء أنيس – مدير قطاع المبيعات والمشرف على التسويق بأودى مصر ، علاوة على تشريف عدد كبير من رجال الأعمال وكبار عملاء الشركة وممثلى الصحافة المصرية .


إفتتحت شركة (Audi City Cairo) – الموزع الرسمى لـ أودى مصر ، فرعها الجديد بمنتجع "ميفيدا – Mivida" بالتجمع الخامس ، شرق القاهرة .. والذى جاء بالمنطقة التجارية الراقية بالمنتجع وعلى مساحة تقرب من 200 متر مربع قادرة على إستقبال أكثر من 3 سيارات بخلاف منطقة الإستقبال ومنطقة التسليم ، حيث عبر الفرع الجديد عن مفهوم أودى العالمى الجديد فى صالات عرضها التفاعلية.


وأشار أحمد عرفة فى كلمته بالإفتتاح إلى أنهم دائمى الإهتمام بالتواجد إلى جانب عملائهم بهدف تحقيق أعلى مستويات الرضا لهم ، بخلاف إهتمامهم المستمر فى خلق فرص جديدة للتوسع ونشر علامة أودى الآخذة فى النمو التنافسى المستمر أمام منافساتها من نفس الفئة (وبخاصة السيارات الألمانية).


من ناحية أخرى ، أحد مجدى الخفيفى على أنهم مهتمون بتوسيع أعمالهم بالشركة وخاصة مع إستعداداتهم بخلال أسابيع قليلة قادمة لإفتتاح أحدث فروع توزيع سيارات فولكسفاجن بمنتجع ميفيدا أيضاُ فى مزيد من الإنتشار للعلامة ولتأكيد إقترابهم الدائم إلى جانب عملائهم.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads