رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

ريكسوس مارينا أبوظبي وريكسوس بريميوم دبي يعرضان سيارة Tesla Cybertruck في الردهة الرئيسية

الخميس 22/أغسطس/2024 - 02:18 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
 أعلن فندقا ريكسوس مارينا أبوظبي وريكسوس بريميوم دبي عن عرض سيارة Tesla Cybertruck في ردهاتهما خلال الفترة الممتدة من 15 حتى 22 أغسطس، ومن 24 أغسطس حتى 3 سبتمبر على التوالي. وتحظى السيارة بشهرة واسعة بفضل تصميمها الجريء وهيكلها المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، كما تدمج بين متانة الشاحنات التي تتكامل مع الأداء المميز لسيارات السباق.

ويمكن للضيوف مشاهدة السيارة الجديدة المعروضة في المدخل الرئيسي للفندقين الشهيرين بهندستهما المعمارية الفريدة وتصاميمهما الداخلية الراقية، حيث يوفر هذا المعرض الرائع فرصة لاستكشاف روعة وتميز سيارة Tesla Cybertruck عن قرب. ويحظى ضيوف ريكسوس مارينا أبوظبي حصرياً بفرصة قيادة تجريبية حول الفندق لمجموعة من طرازات Tesla الفريدة تشمل Model X, Y, and 3، مما يمنحهم تجربة عملية لاختبار هذا النموذج العصري الفريد من السيارات.

كما يمكن للضيوف الفوز بإقامة فاخرة لليلتين في أحد الفندقين، بالإضافة إلى الاستمتاع بقيادة سيارة Tesla Model Y لمدة ثلاثة أيام. ويحصل الفائزون على فرصة اختيار الإقامة في ريكسوس بريميوم دبي، الوجهة الحضرية الراقية، أو الاستمتاع بمزيج متناغم من تجارب الضيافة العربية والتركية التي يقدمها ريكسوس مارينا أبوظبي، قبل الانطلاق في تجربة غامرة تتضمن قيادة السيارات المتطورة عالية الأداء. ويمكن للضيوف المشاركة بسهولة من خلال مسح رمز الاستجابة السريعة المعروض في الفعالية ثم تسجيل الدخول للحصول على فرصة الفوز بهذه التجربة الاستثنائية.

وترحب علامة ريكسوس بضيوفها في تجربة تجمع بين الفخامة والابتكار تضاهي روعة سيارة Tesla Cybertruck الحديثة المعروضة في ردهتي الفندقين. وتشكل هذه التجربة فرصة استثنائية لعشاق السيارات والراغبين باستكشاف الطرازات المستقبلية الحديثة، تتيح لهم الاطلاع عن كثب على أحدث التصاميم الجريئة والتقنيات المتطورة لسيارة Tesla الجديدة.

 

فندق ريكسوس مارينا أبوظبي

         الفعالية: عرض سيارة Tesla Cybertruck في ردهة الفندق مع فرصة لقيادة تجريبية في الموقع لمجموعة مختارة من طرازات تسلا.

         الموعد: من 15 حتى 22 أغسطس 2024

فندق ريكسوس بريميوم دبي:

         الفعالية: عرض سيارة Tesla Cybertruck في ردهة الفندق

         الموعد: من 24 أغسطس حتى 3 سبتمبر 2024

 

العرض

فرصة الفوز بإقامة لمدة ليلتين في فندق ريكسوس مارينا أبوظبي أو ريكسوس بريميوم دبي، والاستمتاع بقيادة سيارة Tesla Model Y لمدة ثلاثة أيام، وذلك من خلال مسح رمز الاستجابة السريعة الموجود في الوجهتين

 

*للحجز والمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال مع فندق ريكسوس بريميوم دبي على الرقم: 045200000 أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر