رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

فندق ريكسوس مارينا أبوظبي يطلق باقة خاصة بموسم الصيف

الإثنين 03/يونيو/2024 - 02:57 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
 أعلن ريكسوس مارينا أبوظبي، المنتجع المتميز بهندسته المعمارية الفريدة التي تعكس مزيجاً رائعاً للثقافتين العربية والتركية، عن إطلاق باقة خاصة بموسم الصيف وفق أعلى مستويات الفخامة والاسترخاء، مما يتيح للضيوف الاستمتاع بالأجواء الصيفية المميزة تحت أشعة الشمس الدافئة مقابل أفضل الأسعار التي يوفرها العرض المميز. وتوفر الباقة الصيفية فرصة الاستفادة من مجموعة من المزايا عند الحجز اعتباراً من الآن وحتى 15 سبتمبر، وذلك للإقامات حتى 30 سبتمبر.

 

وينفرد الفندق بموقعه المميز وسط المركز التجاري والترفيهي والسكني في أبوظبي، ويبرز بعمارته الأخاذة التي تجمع بين التقاليد والإرث الثقافي الغني وأجمل اللمسات العصرية الفاخرة. وتوفر غرف الفندق للضيوف فرصة الاستمتاع بالإطلالات الخلابة والديكورات المميزة التي تعكس إرث أبوظبي المائي العريق وطابعها العالمي الحديث.

 

وتتيح الباقة المميزة بدء تجارب الإقامة بوجبة فطور شهية مجانية، والاسترخاء إلى جانب حوض السباحة المتماهي مع الأفق وسط الإطلالات المذهلة على مياه الخليج العربي، بالإضافة إلى استكشاف روعة الشاطئ الخاص ضمن الفندق والاستمتاع بمجموعة من الرياضات المائية التي توفر فرصة لتجديد النشاط والحيوية. ويحظى الضيوف أيضاً بفرصة تذوق الأطباق الشهية ضمن تجربة العشاء الفاخرة التي تقدمها مطاعم الفندق تحت السماء المرصعة بالنجوم، والتي تستوحي نكهاتها اللذيذة من المطابخ العالمية والمحلية لتقدم خياراتٍ محضرة على أيدي أمهر الطهاة.

 

ويشكل فندق ريكسوس مارينا أبوظبي الخيار الأمثل للاستمتاع بأعلى معايير الفخامة، حيث يجمع بتصاميمه المميزة بين أجمل الفنون المعمارية وأفخر تجارب الضيافة، ليتيح للضيوف الاستمتاع بإقامة حصرية لا مثيل لها. وتوفر المساحات الخضراء والمرافق المصممة بعناية أجواء تزخر بالراحة والهدوء، مما يتيح للضيوف الاسترخاء بعيداً عن صخب الحياة اليومية، والاستمتاع بمرافق الفندق الاستثنائية والتي تشمل الغرف الفاخرة والمنتجع الصحي.

 

وتقدم الباقة الجديدة خصومات بنسبة 15% على أسعار الغرف، مع فرصة ترقية الغرفة إلى فئة أعلى مجاناً في حال توافرها، متضمنة وجبة فطور مجانية وخصماً بنسبة  %20على علاجات السبا الفاخرة. ويضمن ريكسوس مارينا أبوظبي لضيوفه تجربة فريدة مع جلسات السبا العلاجية والأطباق المميزة في مطاعم الفندق الراقية والأجواء الشاطئية المشمسة والمريحة. كما يحظى عشاق الاسترخاء ومحبو المغامرات بمجموعة من التجارب التي لا تُضاهى.

 

ويدعو الفندق ضيوفه للاستفادة من الفرصة المميزة والاستمتاع بعطلة صيفية فريدة، وإقامة فاخرة ضمن أجمل الأجواء. للحجز ولمزيد من المعلومات، يرجى التواصل من خلال [email protected] أو الاتصال على الرقم 97124980000+

 

مواعيد الحجز: من الآن وحتى 15 سبتمبر

مواعيد الإقامة: من الآن وحتى 30 سبتمبر

تفاصيل العرض:

خصم بنسبة 15% على أسعار الغرف
ترقية الغرفة إلى فئة أعلى في حال توافرها
فطور مجاني
خصم بنسبة%20  على جلسات السبا العلاجية
للحجز ولمزيد من المعلومات، يرجى التواصل من خلال [email protected] أو الاتصال على الرقم 97124980000+

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر