رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

ريكسوس بريميوم دبي يستعرض سيارة مكلارين أرتورا سبايدر بالتعاون مع مكلارين دبي

الأربعاء 21/أغسطس/2024 - 02:52 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
أعلن فندق ريكسوس بريميوم دبي بالتعاون مع مكلارين دبي عن عرض سيارة أرتورا سبايدر الخارقة في ردهته الفاخرة في قلب جميرا بيتش ريزيدنس خلال الفترة الممتدة حتى 22 أغسطس الجاري، ليمنح الضيوف فرصة فريدة للتعرف على هذه السيارة الهجينة والمتطورة.

ويتميز الفندق بأسقفه العالية وأرضيته الرخامية ومساحاته الرحبة، مما يجعله الخيار الأمثل لعرض سيارة مكلارين أرتورا سبايدر المميزة.

وتجسد السيارة أرفع مستويات الفخامة والأداء، كما توفر مجموعة واسعة من خيارات التخصيص بما يشمل مزايا السلامة والترفيه الحديث والتصميم المتطور. وتتوفر السيارة في دولة الإمارات بأسعار تبدأ من 1,145,311 درهماً إماراتياً. وتشكل سيارة أرتورا الجديدة رمزاً للأناقة والرقي، حيث تتميز بتصميم استثنائي وتجربة قيادة لا مثيل لها.

وتأتي هذه التحفة الهندسية بمحرك بنزين سداسي الأسطوانات بسعة 3.0 لتر مزود بشاحن توربيني مزدوج، ومدعوم بمحرك كهربائي وحزمة بطاريات باستطاعة 7.4 كيلو واط ساعي. وتوفر السيارة الهجينة القابلة للشحن قوة 700 حصان وعزم دوران يبلغ 720 نيوتن متر، مع تسارع من 0 إلى 100 كم في الساعة خلال 3.0 ثانية فقط، مع سرعة قصوى تبلغ 330 كم في الساعة. ويضمن نظام التعليق المتقدم دقة تحكم وإمكانية تكيف عاليتين بفضل جزئه الأمامي بمحور مزدوج وجزئه الخلفي متعدد الوصلات بخاصية التحكم الاستباقي بالتخميد.

ويستمر عرض سيارة مكلارين أرتورا سبايدر في ردهة فندق ريكسوس بريميوم دبي حتى 22 أغسطس، ليتيح لعشاق السيارات التعرف على هذه التحفة الفنية المزودة بأحدث التقنيات وسط أجواء الفندق المميزة والتي تجمع بين الفخامة والابتكار.

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر