رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

جراند كريك هاربر يوفر تجربة صيفية مميزة في يوليو

الخميس 18/يوليو/2024 - 09:22 ص
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
 أعلن فندق العنوان جراند كريك هاربر، الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم على شاطئ خور دبي، عن تقديم مجموعة من العروض المميزة بمناسبة موسم الصيف والتي تتيح للضيوف قضاء وقت مفعم بالاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة وخدمات الضيافة الاستثنائية. ويوفر الفندق تجربة لضيوفه متكاملة خلال شهر يوليو، بدءاً من علاجات السبا وجلسات شرب الشاي المسائية، ووصولاً إلى عرض الساعة السعيدة وتجارب السباحة المنعشة، مما يوفر لهم فرصة للاستمتاع بتجربة لا تُنسى.

 

عرض الساعة السعيدة

تقدم ردهة المسبح لوما تشكيلة فاخرة من المشروبات الحصرية ضمن عرض الساعة السعيدة وسط أجواء تجمع بين الفخامة والهدوء. ويتوفر العرض مقابل 45 درهماً إماراتياً ويضم قائمة بخيارات جديدة وفريدة من المشروبات اللذيذة وسط إطلالات خلابة على أفق دبي والأجواء الساحرة لغروب الشمس، بالإَضافة إلى النكهات التقليدية والروسية من الشيشة، وتشكيلة الكافيار الفاخر الخاصة بالمطعم والتي ترتقي بالتجربة الفريدة للمطعم.

 

الموعد: يومياً من الساعة 5:00 حتى 7:00 مساءً

الموقع: ردهة المسبح لوما

العرض: مشروبات مختارة مقابل 45 درهماً إماراتياً للشراب الواحد

*تتوفر الشيشة مقابل تكلفة إضافية

 

أمسية الخميس مع المشروبات الفوّارة

يُعدّ مطعم ذي رستورانت الوجهة المثالية للاسترخاء خلال الأسبوع مع عرض أمسية الخميس مع المشروبات الفوارة، والذي يوفر قائمة واسعة من الأطباق تتضمن المحار الطازج المستورد من دبا باي أويسترز، أول مزرعة متخصصة بأصناف المحار الفاخر في الشرق الأوسط، إلى جانب المشروب الفوار اللذيذ والإطلالات الخلابة على خور دبي. ويتوفر العرض مقابل 230 درهماً إماراتياً، وصُمم خصيصاً للذواقة، حيث يقدَم أشهى أنواع المأكولات البحرية مع المشروب الفوار ليوفر لهم تجربة لا تُنسى.

 

الموعد: أيام الخميس من الساعة 6:30 مساءً حتى 10:30 ليلاً

الموقع: مطعم ذي رستورانت

الباقات:
• الباقة الكلاسيكية: 12 قطعة من المحار مع مشروبات العنب الفوّارة لمدة ساعتين مقابل 300 درهم إماراتي للشخص الواحد

• الباقة الفاخرة: زجاجة من المشروب الفوّار الفاخر أو مشروب العنب الوردي مع 12 قطعة مجانية من المحار
*تتوفر باقة خالية من المشروبات الكحولية بسعر 230 درهماً إماراتياً للشخص الواحد


 

تشيز آند تشيرز

يقدم مطعم ذي ريستورانت عرض تشيز آند تشيرز المميز كل يوم الثلاثاء، حيث يتيح للزوار فرصة تجربة تشكيلة فاخرة من أصناف الجبن مع مجموعة مختارة من مشروب العنب. ويوفر المطعم الوجهة الأمثل لتذوق نكهات جديدة والاستمتاع بالأجواء الراقية، ويمكن للضيوف زيارة المطعم لمختلف المناسبات مثل قضاء أمسية مميزة مع الأحبة والأصدقاء أو الاسترخاء بعد يوم عمل حافل. كما يمكن للزوار الاستمتاع بتشكيلة من أطباق الشاركوتري اللذيذة والبسكويت ومشروبات العنب والمربيات مع مجموعة من أصناف الجبن الشهية. وتحلو التجربة مع الألحان الهادئة لعازف البيانو التي تضفي مزيداً من الفخامة على الأجواء.

 

الموعد: أيام الثلاثاء من الساعة 6:30 مساءً حتى 10:30 ليلاً

الموقع: مطعم ذي رستورانت

الباقات:
• سيلفر جورميه: 195 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع 6 أنواع من الجبن وكمية غير محدودة من مشروب العنب لمدة ساعتين 

• جولدن جورميه: زجاجة من مشروب العنب الفاخر وتشكيلة مجانية من أشهى أنواع الجبن

• تتوفر باقة خالية من المشروباات الكحولية بسعر 165 درهماً إماراتياً للشخص الواحد

 

برنامج تعزيز العافية

يوفر فندق العنوان جراند كريك هاربر برنامج تعزيز العافية الشامل الذي يركّز على الاسترخاء والهدوء والمرونة على الصعيدين الذهني والبدني. ويوفر البرنامج للضيوف فرصة مميزة للارتقاء باللياقة البدنية والصحة الجسدية، وتحقيق الصفاء الذهني عن طريق مجموعة متنوعة من الأنشطة اليومية. ويقدم مدربو اللياقة البدنية العالميون مجموعة حيوية من دروس وأنشطة اللياقة البدنية الداخلية والخارجية، تشمل رفع الأثقال وركوب الدراجة والجري الصباحي. وصُممت الجلسات التدريبية بعناية لتناسب الزوار من مختلف مستويات القدرة البدنية، وتُقام في صالة اليوغا في الفندق، وسط الإطلالات الخلابة لميناء خور دبي.
الموعد: متوفر يومياً

الموقع: صالة اليوغا في فندق العنوان جراند كريك هاربر

العرض والسعر:

أنشطة رفع الأثقال وركوب الدراجة والجري الصباحي مجانية لنزلاء الفندق وبسعر 75 درهماً إماراتياً للزوار
تُقدَّم المناشف وزجاجة ماء مجانية واحدة لكلّ شخص من الحضور
يتوفر مدرب شخصي مع دليل تغذية مقابل 260 درهماً إماراتياً للشخص الواحد في الساعة
الشروط والأحكام

يُرجى الملاحظة أنّ الحجز ضروري قبل 24 ساعة
إن الجلسات المذكورة أعلاه مناسبة للضيوف ممن تزيد أعمارهم على 16 سنة
يجب أن يكون عدد الحضور شخصين كحدّ أدنى لكلّ جلسة
تشمل الأسعار جميع الضرائب والرسوم وضريبة القيمة المضافة
يجب أن يتمّ الإلغاء أو إعادة تحديد الموعد قبل 24 ساعة على الأقلّ لتفادي خصم قيمة الجلسة كاملة
 

ملاذ للهروب من درجات الحرارة المرتفعة

يوفر العرض فرصة حصرية للدخول ليوم كامل لفندق العنوان جراند كريك هاربر واستكشاف هذه الوجهة المذهلة بما تتميز به من مناظر بانورامية خلابة لأفق المدينة، والاستمتاع بالعروض المميزة التي توفرها، مما يتيح للضيوف قضاء أجمل العطلات اليومية الممتعة برفقة أفراد العائلة. ويسري العرض حتى يوم 31 أغسطس، ويوفر للضيوف فرصة الاستمتاع بوصول غير محدود إلى المسبح المتماهي مع الأفق والاسترخاء تحت أشعة الشمس. كما يحظى الزوار بفرصة الاستفادة من خصم بنسبة 20% على المأكولات ضمن ردهة المسبح لوما، بالإضافة إلى فرصة مميزة للاستمتاع بالمجموعة الواسعة من وسائل الراحة في الفندق، مثل نادي كيكس للأطفال الذي يرحب بالأحبة الصغار لقضاء أجمل الأوقات أثناء استمتاع الأهل بالتجارب الاستثنائية.

 

الموعد: يتوفر العرض حتى 31 من أغسطس، يومياً من الساعة 7 صباحاً حتى 7 مساءً

العرض: تذكرة الدخول إلى حوض السباحة المتماهي مع الأفق وخصم بنسبة 20% على المأكولات في ردهة المسبح لوما، إضافةً إلى ساعة مجانية في نادي كيكس للأطفال.

السعر: 200 درهم إماراتي للكبار و100 درهم للأطفال بين عمر 6 و12 سنة، ومجاناً للأطفال الذين لا تتجاوز أعمارهم 6 سنوات.

* تطبق الشروط والأحكام

 

تجربة الشيشة المتميزة

تتيح التجربة للضيوف من محبي الشيشة تذوق أطيب النكهات والخلطات والتمتع بمشهد الغروب الرائع والإطلالات المذهلة على أفق مدينة دبي يومياً من الساعة 3 عصراً حتى 2 بعد منتصف الليل في ردهة المسبح لوما. وتوفر الردهة المصممة على الطراز المتوسطي مجموعة من النكهات التقليدية والروسية، بالإضافة إلى شيشة الكافيار المميزة. كما تقدم تشكيلة من المشاوي اللذيذة والبيتزا الشهية وسط الأجواء الاستثنائية.


الموعد: يومياً من الساعة 3 عصراً حتى 2 بعد منتصف الليل، ويُستقبل آخر الطلبات في الساعة 1:15 بعد منتصف الليل

الموقع: ردهة المسبح لوما
العرض والسعر: ابتداءً من 150 درهماً إماراتياً
المكان: ردهة المسبح لوما

* تطبق الشروط والأحكام

 

تجديد النشاط واستعادة نضارة البشرة مع تجربة أحجار الكوارتز العلاجية

يوفر العرض فرصة مميزة للاسترخاء والاستمتاع بتجربة فاخرة من العلاج بأحجار الكوارتز تستمر لمدة 60 دقيقة مقابل 565 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، مما يوفر للزوار رحلة رائعة لتجديد النشاط الجسدي والذهني من خلال الطاقة الطبيعية لبلورات الكوارتز. ويليها جلسة إضافية من العلاج بالبلازما والضوء مدتها 30 دقيقة، وهي مصممة لتعزيز عملية الشفاء وتعزيز الصحة. ويشرف على الجلستين نخبة من أمهر المتخصصين في منتجع ذا سبا الصحي، حيث توفر ملاذاً متناغماً لمدة 90 دقيقة من الأعباء اليومية، مما يوفر تجربة مليئة بالانتعاش والنشاط.


الموعد: يتوفر العرض يومياً حتى 31 يوليو

العرض والسعر: العلاج بأحجار الكوارتز لمدة 60 دقيقة وجلسة علاج بالبلازما والضوء لمدة 30 دقيقة بسعر 565 درهماً إماراتياً للشخص الواحد

الشروط والأحكام:

تتطلب الاستفادة من عروض علاجات السبا الحجز المسبق
غير متوفر خلال العطل الرسمية
سياسة الأطفال: العلاج متاح لمن هم بعمر 16 عاماً وما فوق
لا يمكن الاستفادة من هذا العرض بالتزامن مع الخصومات (بما فيها أعضاء برنامج يو من شركة إعمار) والعروض الترويجية والباقات والقسائم الأخرى
لا يمكن استخدام هذا العرض الترويجي عند شراء قسيمة سبا
 

تجربة شاي ما بعد الظهيرة المميزة وعروض السبا النهارية

يوفر العرض فرصة مميزة للاسترخاء واستعادة النشاط مع عروض السبا النهارية وتجربة شاي بعد الظهيرة في فندق العنوان جراند كريك هاربور في شهر يوليو. ويتوفر العرض من الإثنين إلى الخميس حتى 30 أغسطس، ويقدم للضيوف تجارب تغمر الحواس وتضمن لهم الاستمتاع بأقصى درجات الفخامة والتخلص من التوتر مع جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة تشرف عليها مجموعة من المتخصصين وقد صُممت خصيصاً لتلبي مختلف احتياجات الضيوف. كما يحظى الضيوف بفرصة السباحة في حوض السباحة المتماهي مع الأفق، يليها تجربة تناول شاي ما بعد الظهيرة، ما يوفر نهاية مثالية ليوم مليء بالأنشطة الصيفية الممتعة.


الموعد: يستمر العرض حتى 30 من أغسطس، ويتوفر من الإثنين حتى الثلاثاء

السعر والعرض: جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة، ودخول إلى حوض السباحة وتجربة شاي ما بعد الظهيرة مقابل 670 درهماً إماراتياً للشخص الواحد

الشروط والأحكام

 ينبغي الحجز قبل يوم واحد والدفع مسبقاً

غير متوفر خلال العطل الرسمية
متوفر خلال أيام الأسبوع (الإثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس)
سياسة الأطفال: العلاج متاح لمن هم بعمر 16 عاماً وما فوق
لا يمكن الاستفادة من هذا العرض بالتزامن مع الخصومات (بما فيها أعضاء برنامج يو من شركة إعمار) والعروض الترويجية والباقات والقسائم الأخرى
لا يمكن استخدام هذا العرض الترويجي عند شراء قسيمة سبا
 

أجمل الأجواء الصيفية في ركن المشروبات وردهة المسبح لوما

يوفر العرض فرصة مميزة للاستمتاع بأجواء الصيف الرائعة في ركن المشروبات وردهة المسبح لوما وسط المناظر الخلابة للخور، فضلاً عن التلذذ بطبق أجنحة الدجاج اللذيذ مع مشروب منعش، أو البرجر اللذيذ وشراب الشعير، وذلك مقابل 149 درهماً إماراتياً. وتزداد الأجواء سحراً مع غروب الشمس بعرض الساعة السعيدة الذي يبدأ من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 7 مساءً، ويوفر مشروبات مختارة بسعر 45 درهماً إماراتياً للكأس الواحد.

 

الموعد: متوفر يومياً

العرض والسعر:

أجنحة الدجاج مع مشروب مقابل 149 درهماً إماراتياً
برجر مع شراب الشعير مقابل 149 درهم إماراتي
عرض الساعة السعيدة من الساعة 5:00 مساءً حتى 7:00 مساءً مع مشروبات مختارة مقابل 45 درهماً إماراتياً للكأس الواحد
* تطبق الشروط والأحكام

 

أشهى المأكولات في مطعم ذي باتيسري

يقدم مطعم ذي باتيسري أشهى أصناف المعجنات الطازجة المحضرة على أيد نخبة من الطهاة الشغوفين إضافة لمشروبات القهوة الشهية من صنع أمهر الخبراء. ويتوفر العرض مقابل 85 درهماً إماراتياً، ويتيح للضيوف قضاء أوقات مميزة مليئة بالاسترخاء وسط أجواء مريحة.

 

الموعد: متوفر يومياً

العرض والسعر: الأطباق المفضلة لديكم من المعجنات والقهوة مقابل 85 درهماً إماراتياً

* تطبق الشروط والأحكام

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر