رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

شيري الإمارات تفتتح صالة عرض جديدة في قلب دبي لخدمة عملائها

الخميس 15/أغسطس/2024 - 08:47 ص
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
في خطوة تعكس رؤيتها الطموحة لتعزيز مكانتها الرائدة في السوق الإماراتي، أعلنت شيري، بالشراكة مع عبد الواحد الرستماني، الموزع الرسمي للعلامة التجارية في دولة الإمارات، عن افتتاح صالة عرضها الجديدة على شارع الشيخ زايد في دبي. ويمثل هذا الافتتاح محطة بارزة في مسيرة توسّع شيري وتعزيز بصمتها في السوق المحلي، حيث تسعى من خلال افتتاح الصالة الحديثة لتقديم تجربة فريدة وشاملة لعملائها. ويؤكد هذا الإنجاز التزام شيري الراسخ بتوفير حلول نقل متطورة تلبي تطلعات عملاء السوق الإماراتي. وتدير شيري الآن صالتي عرض متطورتين ومركزي خدمة في دولة الإمارات، وذلك في دبي والشارقة.
وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي لمجموعة عبد الواحد الرستماني للسيارات: "نحن فخورون بالنجاح الذي حققته صالة عرضنا الرئيسية في الشارقة، وهو ما شكّل الأساس لهذه الخطوة المهمة في دبي، حيث يعتبر افتتاح صالة العرض الجديدة في دبي الخطوة الطبيعية التالية في استراتيجية النمو الطموحة لشيري الإمارات. ويعكس هذا الافتتاح التزامنا الراسخ بتقديم تجربة استثنائية لعملائنا عن طريق استعراض ابتكاراتنا التكنولوجية وتصاميمنا الفاخرة، وسيعزز هذا الاستثمار الجديد مكانة شيري كعلامة رائدة في قطاع السيارات المحلي، ونحن على ثقة بأن هذه الخطوة ستدفع بشيري إلى آفاق أرحب في دولة الإمارات."
وأعرب زاهر صباغ، مدير شيري الإمارات، عن حماسه تجاه هذا المشروع الجديد، قائلاً: "يشكّل افتتاح الصالة الجديدة في دبي لحظة بالغة الأهمية لنا في شيري الإمارات، ونحن متشوقون لإتاحة الفرصة للجمهور للتعرّف على مركبات شيري الصديقة للبيئة والتي تتميز بتقنياتها المتطورة عن قُرب وتجربة ميزاتها بأنفسهم. وتمثل هذه الخطوة نقطة تحول محورية في استراتيجية توسعنا الطموحة عبر الدولة وترسيخ حضورنا، وتعكس التزامنا بتوسيع نطاق عملياتنا وتعزيز تجربة العملاء في الإمارات."
وستقدم صالة العرض الجديدة مجموعة استثنائية من المركبات المتطورة بما في ذلك تيجو 8 برو ماكس، وتيجو 8 برو الهجينة القابلة للشحن، وتيجو 7 برو ماكس، وتيجو 4 برو. وبإمكانية لاستيعاب ما يصل إلى ثماني سيارات، ستعكس هذه الصالة التميز التقني الذي تتمتع به سيارات شيري.
ويُبرز إطلاق صالة العرض الجديدة أيضاً التزام شيري الراسخ بجعل السيارات الفاخرة متاحة بشكل أكبر من خلال مبادرة "شيري ستدفع" التي توفر حلول دفع مرنة تشمل عامين من الخدمة المجانية، وتأمين لمدة عام، وتسجيل لمدة عام. ويُعد هذا التوسع خطوة بارزة تُسهم في ترسيخ مكانة شيري كعلامة رائدة تضع الابتكار في صميم استراتيجيتها، حيث تتميز صالة العرض الجديدة بطرازات مجهزة بأنظمة مساعدة السائق المتقدمة والتقنيات الصديقة للبيئة، ما يؤكد التزام شيري بالاستدامة والمسؤولية البيئية.
ويأتي افتتاح صالة العرض المتطورة في دبي بعد النجاح الذي حققته صالة العرض الرئيسية لشيري في الشارقة، ويؤكد طموح الشركة في توسيع انتشارها على مستوى الإمارات.
للحصول على المزيد من المعلومات أو لتحديد موعدٍ للزيارة، اتصل على 800 CHERY (800-24379) أو قم بزيارة www.cheryuae.com.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر