رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

العربية للسيارات تطلق عروضًا استثنائية لتعزيز رضا العملاء في الإمارات

الثلاثاء 23/يوليو/2024 - 11:21 ص
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
 أعلنت العربية للسيارات، الشركة الرائدة  في مجموعة عبدالواحد الرستماني والوكيل الحصري لرينو في دبي، الشارقة، والإمارات الشمالية، عن عروض صيفية حصرية تجسد التزامها الدائم بتوفير تجربة فريدة لعملائها.


تتميز طرازات 2024 من رينو "ميجان"، و"داستر"، و"كوليوس" بقدرتها على توفير الراحة وتقديم حلول قيادية استثنائية. تتميز رينو "كوليوس" 2024، بسعر يبدأ من 77,900 درهم إماراتي، بتصميمها الداخلي الواسع والتكنولوجيا المتقدمة، مما يجعلها الخيار المثالي لتجربة قيادة آمنة ومريحة حتى في أطول الرحلات. أما رينو داستر 2024، المعروفة بأسعارها المنافسة وأدائها المميز، فتبدأ بسعر يبدأ من 55,900 درهم إماراتي فقط.


بالنسبة لعشاق الأناقة، فإن رينو "ميجان" الجديدة تجمع بين العملية والأداء بشكل متناغم. بسعر يبدأ من 67,900 درهم إماراتي، تجمع هذه السيارة السيدان الأنيقة بين الأداء الديناميكي والكفاءة الاقتصادية، مما يضمن تجربة قيادة فريدة من نوعها.


يمكن للعملاء الاستمتاع بالمرونة والراحة من خلال حلول الدفعة الأولى السهلة، مما يعكس التزام العربية للسيارات بتقديم تجربة استثنائية، من خلال توفير خيارات مالية استثنائية تضع راحة العملاء ورضاهم في المقدمة.


لمعرفة المزيد عن هذه العروض أو لتحديد موعد لتجربة القيادة، يرجى زيارة أقرب معرض لرينو لدى العربية للسيارات في دبي، الشارقة، والإمارات الشمالية. يمكنكم أيضًا زيارة dubai.renault.ae أو الاتصال على 800-RENAULT (800-7362858).

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر