رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

"شيري الإمارات" تطلق حملة استبدال حصرية

الإثنين 12/أغسطس/2024 - 12:10 م
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
أعلنت "شيري"، بالشراكة مع شركة عبد الواحد الرستماني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات شيري في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق حملة استبدال حصرية تتيح لمالكي السيارات الحصول على طرازات أحدث من سيارات "شيري" بكل سهولة وشروط استثنائية.
وكجزء من هذه المبادرة السخية، سيحصل عملاء "شيري" على مبلغ إضافي يصل إلى 10,000 درهم عند استبدال سياراتهم الحالية بأي طراز جديد من العلامة التجارية. وستستمر هذه المبادرة الاستثنائية لمدة أسبوع واحد فقط، حتى الخامس عشر من شهر آب.
وتسلّط هذه الحملة الضوء على التزام شيري الدائم بتعزيز تجربة عملائها في الإمارات. فمن خلال تبسيط عملية استبدال السيارات، تتيح هذه المبادرة الرائدة لأصحاب السيارات الوصول بسهولة إلى أحدث الطرازات الفاخرة من "شيري"، وذلك بفضل قيم التبادل التنافسية التي تقدمها.
وتتميز عمليات الاستبدال التي تقوم بها "شيري" بالشفافية والوضوح الكامل، حيث يشرف عليها فريق من الخبراء المتمرسين الذين يقومون بإجراء تقييمات دقيقة وعادلة للسيارات المستبدلة. ويوفر هذا النهج المتميز للعملاء قدراً كبيراً من الثقة والطمأنينة عند اتخاذ قرار الاستبدال، بعيداً عن المتاعب المعتادة التي قد تصاحب بيع السيارات بشكل مستقل. وبفضل هذه المبادرة الفريدة، سيتمكن العملاء من الاستفادة من مجموعة كاملة من المزايا المتقدمة التي تقدمها "شيري"، بما في ذلك التكنولوجيا المبتكرة والتصميم الأنيق الذي يجسد أحدث معايير الفخامة والراحة. 
وتقع صالات عرض "شيري" الرائدة في دولة الإمارات على شارع الشيخ محمد بن زايد في الشارقة وشارع الشيخ زايد في دبي، وتعرض هذه الصالات كافة طرازات "شيري" المتطورة، وتشمل مرافق خدمة مجهزة بالكامل لتلبية جميع احتياجات عملائها.
للحصول على المزيد من المعلومات أو لتحديد موعد زيارة، اتصل بنا على 800 CHERY (800-24379) أو تفضّل بزيارة www.cheryuae.com.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر