رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
لتطوير علاقات التعاون الأمنى.. وزير الداخلية يعقد جلسة مباحثات موسعة مع نظيره السعودى تحرير 27 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملات علي المخابز بدسوق ضبط 330 كجم كجم لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بكفر الشيخ مندوبية فلسطين تشارك في أعمال اجتماع مجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين - الدورة ١٦٢ الرئيس السيسى يستعرض محاور استراتيجية النهوض بقطاع الاستثمار والتجارة لحظات العُلا تكشف عن تقويم 2024-2025 من المهرجانات الثقافية والموسيقية والفعاليات الفنية والسباقات الرياضية مستشار المهندسين الزراعيين العرب: رؤية مصر 2030 تستهدف عودة قطاع الزراعة لتحقيق ثلث اجمالي الدخل القومي مهرجان الممالك القديمة يحيي تاريخ العُلا العريق مع مجموعة من التجارب والفعاليات المبتكرة جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة زراعية تابعة لمبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» محافظ كفر الشيخ يضع حجر الأساس لمصنع تدوير المخلفات الصلبة البلدية بالعاصمة على مساحة «7 أفدنة»

منوعات

منتجع شاطئ العنوان يقدم تجربة السباحة تحت النجوم الحصرية

الإثنين 29/يوليو/2024 - 01:35 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
أعلن منتجع شاطئ العنوان عن إطلاق تجربة السباحة تحت النجوم الحصرية، مما يمنح الضيوف فرصة الاستمتاع بالأمسيات المميزة بجانب أعلى حوض السباحة في العالم في الهواء الطلق. وتقام التجربة في مسبح الفندق الفاخر، الذي دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية™ كأعلى حوض سباحة خارجي متماهٍ مع الأفق في مبنى على مستوى العالم بارتفاع يبلغ 293.9 متر. وتضمن التجربة للضيوف أمسية رائعة تتيح لهم الاستمتاع بالأجواء المفعمة بالاسترخاء وفق أعلى معايير الفخامة، إلى جانب التلذذ بمجموعة من المشروبات الشهية والوجبات الخفيفة وسط إطلالات مذهلة على سماء دبي وأفقه المتلألئ. ويمكن الدخول إلى حوض السباحة يومياً من الساعة 5 مساءً حتى 10 ليلاً بسعر 477 درهم إماراتي للسيدات والرجال قابلة للاسترداد بالكامل على المأكولات أو المشروبات.

 

ويتمتع المسبح المتماهي مع الأفق بموقع مميز في الطابق 77 ضمن المنتجع، مما يوفر مناظر بانورامية خلابة تحت النجوم مع إطلالات على مياه الخليج العربي ونخلة جميرا. ويحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بأمسيات مثالية وسط أجواء مريحة وهادئة تزخر بالمساحات الخضراء والنباتات، ما يضمن قضاء أمسيات لا تنسى في جميع المناسبات الصيفية، إلى جانب تجارب تناول طعام استثنائية تتكامل مع توليفة من المشروبات المميزة، ما يمنح عشاق الزوار فرصة مثالية لاختبار أعلى درجات الاسترخاء والسباحة وسط أجواء ساحرة في الهواء الطلق.

 

وتأخذ تجربة حوض السباحة المسائية في الطابق 77 الضيوف في رحلة إلى عالم المأكولات التي تدلل حواسهم، وتقدم مجموعة من الخيارات مثل أطباق السوشي والمأكولات البحرية الطازجة والمحضرة جميعها من أجود أنواع المكونات، كما تضم قائمة الطعام تشكيلة رائعة من الوجبات الخفيفة التي تحلو مشاركتها مع الأصدقاء وسط الإطلالات الخلابة.

 

وتكتمل التجربة مع توليفة شهية من الكوكتيلات المستوحاة من النجوم والكواكب، والمحضرة بعناية من خلال إضافة لمسات مبتكرة على الخيارات الكلاسيكية. ويرتقي المنتجع بتجارب ضيوفه إلى آفاق غير مسبوقة من خلال ركن المشروبات على السطح المميز بديكوراته الأنيقة، إلى جانب الآسرّة العائمة والأكواخ الخاصة، التي تمنح الضيوف فرصة الاستمتاع بأجمل الأوقات تحت النجوم المتلألئة.

 

ويمكن للباحثين عن أقصى درجات الخصوصية الاستفادة من باقة تجربة الخيمة بجانب حوض السباحة المميزة، والتي تضم كراسي فردية للاستلقاء تحت أشعة الشمس مقابل 477 درهم إماراتي للشخص الواحد بحسب أسبقية الحضور، مع توافرها بسعر 650 درهم إماراتي لشخصين و1,300 درهم إماراتي لأربعة أشخاص قابلة للاسترداد بالكامل على المأكولات أو المشروبات. في حين يحظى عشاق الفخامة بإمكانية اختيار باقة الأكواخ الخاصة ضمن تجربة السباحة تحت النجوم بسعر 2,777 درهم إماراتي لسبعة أشخاص، الذي يشمل زجاجة من مشروب العنب الفوار أو زجاجة 75 مل من المشروبات الخاصة بالفندق، والتي تقدم مع طبق من الفواكه الشهية.

 

وتتميز الأكواخ الـ12 الخاصة والمكيفة بتصميمها المبتكر وفق أعلى مستويات الراحة والفخامة، كما تم منحها أسماء مستوحاة من رموز الأبراج، مما يتيح للضيوف مساحة منعزلة للاستمتاع بتجربة حوض سباحة مسائية لا مثيل لها. وتضم الأكواخ مجموعة من وسائل الراحة المميزة، بما فيها شاشات التلفاز وأجهزة التحكم بالموسيقى وآلات تحضير القهوة وغيرها الكثير، حيث توفر ملاذاً هادئاً يسمح للضيوف بالاسترخاء والاستمتاع بخدمات استثنائية وتجارب تناول طعام فاخرة.

 

وتوفر تجربة السباحة تحت النجوم في منتجع شاطئ العنوان وجهة مثالية للضيوف ممن يبحثون عن أفضل الأمسيات الراقية في دبي، سواء للاستمتاع بعشاء رومنسي أو بحفلة خاصة أو قضاء أوقات جميلة مع الأصدقاء.

 

الموعد: يومياً من الساعة 5 مساءً وحتى 10 ليلاً

العرض: 477 درهم إماراتي للشخص الواحد قابلة للاستبدال بالكامل على المأكولات والمشروبات.

أكواخ خاصة:

خيمة على المسبح لشخصين مقابل 650 درهم إماراتي قابلة للاسترداد بالكامل على الأطعمة والمشروبات.
خيمة على المسبح لأربعة أشخاص مقابل 1,300 درهم إماراتي قابلة للاسترداد بالكامل على الأطعمة والمشروبات.
كوخ خاص يتسع لـ 7 أشخاص يشمل زجاجة من مشروب العنب وزجاجة 75 مل من المشروبات الخاصة المنتجع مع طبق فواكه مقابل 2,777 درهم إماراتي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر