رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

منتجع شاطئ العنوان يطلق عروض إقامة مميزة احتفالاً بعيد الأضحى المبارك

الثلاثاء 04/يونيو/2024 - 10:45 ص
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
أعلن منتجع شاطئ العنوان، المنتجع الفاخر المطل على مياه الخليج العربي المتلألئة، عن تقديم عرض إقامة حصري للاستمتاع بعطلة صيفية رائعة في عيد الأضحى المبارك. ويتضمن العرض حسماً بنسبة 25% على أفضل الأسعار المتاحة عند الحجز من الآن وحتى 15 سبتمبر، مع رصيد خاص عند حجز الغرف والأجنحة. ويدعو المنتجع الفاخر ضيوفه لقضاء أجمل الأوقات في هذا الصيف، بدءاً من الاستلقاء تحت أشعة الشمس، والاسترخاء مع جلسات السبا المريحة، ووصولاً إلى الاستمتاع بتجارب تناول الطعام الاستثنائية.

 

ويتيح العرض الفريد للضيوف التلذذ بوجبات فطور شهية في مطعم ذا ريستورانت، وقضاء أوقات رائعة على شاطئ المنتجع الساحر وسط أجواء لا تضاهى من الفخامة والجمال الطبيعي، بالإضافة إلى الاستمتاع بالإطلالات الخلابة على جميرا بيتش ريزيدنس، والاسترخاء بجانب أعلى حوض السباحة المتماهي مع الأفق في العالم في الطابق 77، والذي يتميز بالمناظر الفريدة لأفق دبي المذهل.

 

ويتيح المنتجع لضيوفه فرصة الاستمتاع بمجموعة من الأطباق الشهية من تحضير فريق الطهو الموهوب في المنتجع، والتي تقدمها مطاعم ذا لاونج ولي برازيل وذا ريستورانت وذا بيتش جريل. وتكتمل التجربة مع العلاجات المميزة التي تقدمها نخبة من المعالجين في منتجع ذا سبا الصحي، والتي تتضمن علاجات الوجه وجلسات تقشير الجسم وجلسات التدليك وغيرها.

 

ويقدم المنتجع الفاخر لضيوفه فرصة الاستفادة من رصيد من المنتجع بقيمة 300 درهم إماراتي للغرف، و500 درهم إماراتي للأجنحة، و1,000 درهم إماراتي للجناح الرئاسي، والذي يمكن استبداله بتجارب تناول الطعام أو علاجات السبا. ويمكن للضيوف الاختيار بين الحصول على هذا الرصيد، أو الاستفادة من حسم بنسبة 25% على علاجات السبا وتجارب تناول الطعام.

 

ويتوفر عرض الإقامة الحصري للضيوف ممن يقومون بإجراء حجوزات الإقامة من الآن وحتى 15 سبتمبر، ما يتيح الاستمتاع بالتجارب الشاملة التي يقدمها المنتجع، إلى جانب الاستفادة من الحسومات المميزة والاستمتاع بالعطلات الأسبوعية أو الإجازات الطويلة خلال فصل الصيف.

 

الموعد: من الآن وحتى 15 سبتمبر

العرض: عرض الحجز المبكّر - حسم بنسبة 25% على أفضل الأسعار المتاحة، مع رصيد بقيمة 300 درهم إماراتي على الغرف، و500 درهم إماراتي على الأجنحة، و1,000 درهم إماراتي على الجناح الرئاسي، ويمكن استبداله بتجارب تناول الطعام أو علاجات السبا، أو الاستفادة من حسم بنسبة 25% على تجارب تناول الطعام وعلاجات السبا

 

الشروط والأحكام:

لا يمكن استخدام الرصيد الإضافي لتسديد أجور الإقامة في الغرف أو روسم درهم السياحة
يتم الاستفادة من الرصيد لكل غرفة ضمن فترة الإقامة الواحدة.
يمكن استخدام الرصيد فقط للمأكولات والمشروبات وعلاجات السبا (لا يتضمن المطاعم الخارجية)
العرض متاح للحجز بشكل حصري من خلال الموقع الإلكتروني للفندق
لا يمكن الاستفادة من العرض بالتزامن مع أي عروض أخرى.
لا يشمل الحسم أو الرصيد خدمة الغرف ومطعم زيتا سفنتي سفن والشيشة وركن المشروبات الصغير
يحصل أعضاء برنامج يو من شركة إعمار على حسم إضافي على الإقامة في جميع الفئات
جميع الأسعار تخضع لـ 10% رسوم خدمة و7% رسوم البلدية و5% ضريبة القيمة المضافة ورسوم الدرهم السياحي بقيمة 20 درهم لكل غرفة في الليلة الواحدة
 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر