رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

بيراميدز يشارك في مبادرة تطوير ورعاية مراكز التخاطب بالتعاون مع وزارة الرياضة

الأحد 07/يوليو/2024 - 04:54 م
صدى العرب
طباعة
أحمد الجيوشي

إشادة كبيرة تلقاها نادي بيراميدز بعد مشاركته في دعم مبادرة تطوير ورعاية مراكز التخاطب بمراكز شباب مصر بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وشركة ADQ القابضة.

وكان نادي بيراميدز برئاسة المهندس ممدوح عيد، والسيد أنس البرغوثي مدير العمليات بشركة ADQ القابضة أجروا عدة زيارات لمراكز التخاطب بعدد من مراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

وشملت الجولات التي امتدت على ٣ أيام، مركز شباب حلوان، ومركز شباب العياط في اليوم الأول، ومركز شباب السادات، ومركز شباب كفر مصيلحة بالمنوفية في اليوم الثالث، ومركز شباب ميت غمر ومركز شباب السنبلاوين في اليوم الثالث والأخير.

وتواجد عدد من نجوم بيراميدز وعلى من بينهم أحمد سامي وأحمد ميهوب ومحمود زلاكة في الزيارات الميدانية لمراكز الشباب والتخاطب في إطار الدور المجتمعي للنادي.

من جانبه، أكد المهندس ممدوح عيد على فخر النادي كونه شريكا لشركة ADQ القابضة، ومساهما فاعلا في كل أوجه نشاط الشركة في مصر، وسعيد بالدعم الكبير الذي يتك تقديمه لمراكز التخاطب في مصر، في ظل الاهتمام الكبير من جانب النادي على الدور المجتمعي إلى جانب دوره الرياضي.

بينما شدد السيد أنس البرغوثي مدير العمليات بشركة ADQ القابضة، على أن الشركة مهتمة بالعديد من أوجه النشاط والعمل المجتمعي، ومراكز التخاطب لها أولوية كبيرة، نظرا لحاجتها إلى الدعم المستمر والمتواصل، مشددا على أن هناك المزيد من الزيارات مستقبلا للتأكيد على اهتمام الشركة بهذا العمل الكبير، والذي يستفيد منه الآلاف على مستوى جميع محافظات مصر.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر