رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

عيد عبد الهادي : ثورة ٣٠ يونيو ملحمة خالدة للحفاظ على هوية الوطن

الأحد 30/يونيو/2024 - 11:44 ص
صدى العرب
طباعة
صدي العرب

أكد د. عيد عبدالهادي، رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة المركزية بحزب الحرية المصري، أن ثورة ٣٠ يونيو تعد ملحمة خالدة للحفاظ على هوية الوطن، فقد سطر الشعب المصري اقوي ملحمة بالخروج والوقوف امام مخططات جماعة إرهابية، متقدما بتحية اجلال وتقدير للشعب المصري وتحية تقدير  لأبنائنا الشهداء والمصابين من الشعب والجيش والشرطة الذين ضحوا بأرواحهم ودماءهم فداءا للوطن.

وأضاف عبد الهادي، أن ثورة 30 يونيو 2013 وتولى الرئيس عبدالفتاح السيسى الحكم فى عام 2014، أدى إلى استعادة الدولة الوطنية فى أعقاب مرور فترة شديدة الصعوبة والخطورة شهدتها البلاد، كادت تطيح بمصر إلى مستقبل مجهول لا يعلم أحد كيف يمكن أن تخرج منه بسلام.

وثمن عبد الهادي، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكري ثورة ٣٠ يونيو، قائلا :" شملت العديد من الرسائل المختلفة حول عدد من الموضوعات والقضايا، فيحتفل المصريين بذكري الثورة فى الوقت الذى تشهد فيه المنطقة عدد من الصراعات التى تطلب تجديد الدعم ومساندة الدولة والوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية ودعم كافة القرارات التى يتم اتخاذها من أجل حفظ الأمن القومي المصري والاستقرار الداخلي للبلاد.


واشار عبد الهادي  إلى أن انتفض فئات الشعب المصري فى ثورة ٣٠ يونيو  وكانت للمرأة المصرية، دورا بارزا وفعال في إنجاح الثورة ليس فقط من خلال مشاركتها بكثافة في 30 يونيو في كل أنحاء الوطن، بل ومشاركتها بكثافة في كافة الاستحقاقات التي مرت بها الدولة عقب الثورة، فالمراة المصرية هي عامل قوي فى دعم واستقرار مصر .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads