رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

السنباطي: تحية تقدير لكافة المؤسسات التي وقفت حائط صد ضد محاولات الاضرار بالدولة وحمت إرادة الشعب المصري

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 04:28 م
صدى العرب
طباعة
جمال خليل
قال  النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن ونائب دائرة مصر الجديدة ومدينة نصر، إن ثورة ٣٠ يونيو حافظت على هوية الدولة المصرية  ، وأنقذتها من الفاشية الدينية وانطلقت بها نحو البناء و المشروعات  القومية الكبرى  التي تحقق مستقبل افضل للأجيال  القادمة . 

و أشار  النائب عمرو السنباطي أن ثورة ٣٠ يونيو عبرت عن  الإرادة المصرية ،و استردت  الهوية المصرية التي كادت الجماعة الارهابية أن تطمسها لتحقق اهدافها الخبيثة  ، و أضاف " في مثل هذا اليوم  خرجت الملايين لتصحيح المسار  بالتصدي  لجماعة أرادت الهيمنة على مفاصل الدولة  ، موضحا أن  الشعب المصري نفسه تصدى لمحاولات  اختطاف  الدولة المصرية .


و أوضح السنباطي " ثورة ٣٠ يونيو جسدت  ملحمة شعبية  قادها الشعب المصري  ضد قوي الظلام و التطرف حتي استعاد الوطن هويته،   و اضاف " واجه الوطن ايضا   خطر الارهاب بالتوازي مع خطوات التعمير و التنمية و البناء ، و  ما تحقق من انجازات  بعد ٣٠ يونيو غير مسبوق  .

و أوضح السنباطي ان ما تشهده الدولة من نقلة كبيرة في كافة المجالات ، يؤكد انها سارت علي الطريق السليم ، و انه لولا انقاذ الوطن من مصير فرضته تصرفات الجماعة الارهابية لما وصلنا لعصر الجمهورية الجديدة ، و لما حققت الدولة هذه المشروعات القومية الكبري التي تحقق مستقبل افضل للاجيال القادمة .

و أوضح  السنباطي أن الدولة حققت انجازات  متعدده في المجالات الاقتصادية و الاجتماعية و الدبلوماسية، و استعادت دورها الريادى والمحورى تجاه القضايا الاقليمية والعربية والافريقية والدولية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي  ، موضحا ان هذه الإنجازات من شأنها  تأمين المصالح والأهداف الوطنية و الإنطلاق بالدولة نحو الجمهورية الجديدة .

و اكد  السنباطي ان  نجاح ثورة ٣٠ يونيو جاء بفضل انحياز القيادة السياسية للانتفاضة الشعبية ، موجها   التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية وقائدها ، كما وجه التهنئة  للقوات  المسلحة والشرطة و الشعب  وجميع مؤسسات الدولة بمناسبة الذكرى التاسعة  للثورة .

و اختتم السنباطي قائلا " تحية تقدير لكافة المؤسسات التي وقفت حائط صد ضد محاولات الاضرار بالدولة ، و حمت ارادة الشعب المصري في ثورة ٣٠ يونيو ، الثورة التي  انقذت مصر من الفاشية الدينية و حافظت على الهوية المصرية ، حيث  تصدت الدولة لقوى الشر و الظلام .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر