رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

«مستقبل وطن» ينظم زيارة لدار قنطار الخير لرعاية المسنين بقسم الجيزة

السبت 08/يونيو/2024 - 09:39 م
صدى العرب
طباعة
عماد النجار
نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بقسم الجيزة، زيارة لدار قنطار الخير للمسنين بلا ماوي، وشهدت الزيارة توزيع الهدايا على أهالينا الموجودين في الدار وسماع مشاكل واحتياجات القائمين على الدار والعمل على حلها وتوفيرها في اسرع وقت.

وقال المستشار محمد الفخراني، أمين الحزب بقسم الجيزة، إنه في إطار الأنشطة والفاعليات التي تنظمها الأمانة، تم تنظيم زيارة لدار قنطار الخير للمسنين بلا ماوي، موضحًا أنه تم تقديم الهدايا لأهالينا الموجودين بالدار لإدخال السعادة عليهم مع الاستماع لمطالب القائمين على الدار. العمل على توفيرها.

وأشار ميشيل موريس، أمين التنظيم، إلى أن الزيارة تمت بالتنسيق بين أمانات المرأة والدمج المجتمعي لذوي الإرادة والمتابعة والتواصل الاجتماعي، حيث حضر من أعضاء الهيكل التنظيمي لأمانة وفريدة بشير أمينة الدمج المجتمعي لذوي الإرادة ورفعت العربي أمين المتابعة والتواصل الاجتماعي وناهد سعد أمينة المرأة وعدد من أعضاء هيئة مكتب الأمانات والحزب.

يأتي ذلك فى إطار السياسة التى ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة من خلال إطلاق مبادرات وتنفيذ فاعليات تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين وتلبي احتياجاتهم في كافة المجالات.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر