رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

رحلة ترفيهية لذوي الإرادة بمركز صديق راتب الثقافي بقسم الجيزة برعاية «مستقبل وطن»

الثلاثاء 05/سبتمبر/2023 - 05:45 م
صدى العرب
طباعة
عماد النجار
نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بقسم الجيزة، رحلة ترفيهية مجانية لأبنائنا من ذوي الإرادة بمركز صديق راتب الثقافي، تولى تنظيمها فريدة بشير أمينة الدمج المجتمعي لذوي الإرادة.

وقال المستشار محمد الفخراني أمين حزب مستقبل وطن بقسم الجيزة، إن الرحلة شهدت زيارة مركز صديق راتب الثقافي والذي يضم تحف فنيه في مجالات النحت والرسم، وقسم تعليمي للاطفال والشباب والكبار في فنون النحت والرسم.

وتوجه المستشار محمد الفخراني، أمين الحزب بقسم الجيزة، بالشكر للقائمين على الرحلة والحضور، مؤكدًا أن الأمانة دائمًا وأبدًا تأخذ على عاتقها إتاحة الفرصة لزيادة التواصل مع أبنائنا من ذو الإرادة والعمل على تحفيزهم.

وشارك في الرحلة الترفيهية المجانية للطلبة الأوائل من أعضاء الهيكل التنظيمي للأمانة كلًا من ميشيل موريس أمين التنظيم وفريدة بشير أمينة الدمج المجتمعي لذوي الإرادة ونوال صادق وحمدي عبداللطيف الفار أعضاء هيئة مكتب أمانة الدمج المجتمعي لذوي الإرادة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تلبي احتياجات المواطنين في كافة المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية "قادرون بإختلاف".


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر