رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

"مستقبل وطن" يطلق مسابقة لاكتشاف مواهب ذوي الهمم بقسم الجيزة

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 09:33 ص
صدى العرب
طباعة
عماد النجار
نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بقسم الجيزة، بالتعاون أمانة الدمج المجتمعي لذوي الإرادة بأمانة محافظة الجيزة بقيادة الكابتن يوسف الزيني، مسابقة لاكتشاف المواهب من ذوي الهمم في المجالات المختلفة.

وقال المستشار محمد الفخراني، أمين الحزب بقسم الجيزة، إنه في إطار الجهود المستمرة لحزب مستقبل وطن لدعم وتأهيل ذوي الإرادة، نظمت أمانة الدمج المجتمعي لذوي الإرادة بقيادة فريدة بشير، مسابقة لاكتشاف المواهب من ذو الإرادة في مجالات الفنون المختلفة، وذلك خلال احتفالية تضمنت مجموعة من الفقرات الفنية قدمها ذوي الهمم.

وقدم المستشار محمد الفخراني، الشكر لكل المتواجدين بالاحتفالية وعلى رأسهم الكابتن يوسف الزيني أمين ذو الإرادة بأمانة محافظة الجيزة والدكتورة مياده سيف الأمين المساعد ومصطفى أمين ومحمد تمراز أعضاء الهيكل التنظيمي لأمانة الدمج المجتمعي لذوي الإرادة بالمحافظة.

وأوضح "أمين الحزب"، أن لجنة تحكيم المسابقة ضمت كلًا من الموسيقار مصطفي النجدى والدكتور حسن محمد عبدالقادر والدكتور محسن صادق والاعلامى مصطفي ناصر.

وشارك في تنظيم المسابقة من أعضاء الهيكل التنظيمي للأمانة كلا من ميشيل موريس أمين التنظيم وفريدة بشير أمينة الدمج المجتمعي لذوي الإرادة ورومه الحدق أمين العمل الجماهيري ورفعت العربي أمين مساعد الشباب ونوال صديق وفاء هلال ونادية محمد وسوزان حنا أعضاء الهيكل التنظيمي لي أمانة الدمج المجتمعي لذوي الإرادة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية "قادرون بإختلاف".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر