رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

"العسومي" يؤكد ضرورة تحقيق التوافق الوطني بين مختلف القوى السياسية في السودان

الأحد 09/أكتوبر/2022 - 03:45 م
صدى العرب
طباعة
سارة خاطر
أعرب عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي، على تضامن البرلمان العربي التام مع جمهورية السودان الشقيقة في مواجهة أزمة السيول والفيضانات والأضرار الخطيرة الناجمة عنها،داعيا الدول العربية وكافة المؤسسات الدولية المعنية إلى مساعدة السودان في تجاوز تلك الأزمة.

جاء ذلك في كلمته التي القاها خلال أعمال الجلسة العامة الأولى من دور الانعقاد الثالث للفصل التشريعي الثالث للبرلمان العربي، والتي عقدت اليوم بمقر الجامعة العربية بالقاهرة

وشدد رئيس البرلمان العربي، على ضرورة تحقيق التوافق الوطني بين مختلف القوى السياسية في السودان للعبور بالسودان إلى مستقبل أفضل.

وجدد "العسومي" الشكر والتقدير والامتنان لأعضاء البرلمان العربي على إعادة انتخابه رئيساً للبرلمان العربي،متعهدا بالعمل الصادق والمخلص،من أجل تعزيز دور البرلمان العربي لخدمة مصالح الشعب العربي العزيز،والدفاع عن قضاياه العادلة أمام كافة المحافل الإقليمية والدولية،وعلى جميع المستويات.

وأكد العسومي أن البرلمان العربي سيظل جناحاً مُكملاً للدبلوماسية الرسمية العربية، في التصدي لما يواجه أمتنا العربية من تحديات،وسيعمل على تسخير كافة أداوت الدبلوماسية البرلمانية،من أجل دعم جهود تسوية الأزمات القائمة في المنطقة العربية، ولن يتوانىَ البرلمان العربي عن بذل كل الجهود الممكنة من أجل الدفاع عن القضايا الاستراتيجية، التي تمسَّ الأمن القومي العربي.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads