رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

بالفيديو.. د. أسامة الإتربي يكشف أهم ما يميز شركة آفاق للاستثمار العقاري مع المشاكسة علي قناة الشمس

الخميس 23/سبتمبر/2021 - 01:33 ص
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
د. أسامة الإتربي: تم تسليم العملاء تسليم كامل قبل سنتين من ميعاد التسليم المتفق عليه وده يعتبر إنجاز في كومباوند “أمورادا”


استضافت المذيعة جينا فتحي، علي قناة الشمس، الدكتور أسامة الإتربي، الخبير الاقتصادى ورئيس مجلس إدارة شركة آفاق للاستثمار العقاري، في برنامج المشاكسة مع جينا، والذي تحدث عن أهم ما يميز شركة آفاق للاستثمار العقاري، وأن الشركة لديها خبرة تمتد لـ25 عام في السوق العقاري، تمكنت خلالها من تطوير مشروعات متنوعة.
وأنه تم تسليم العملاء تسليم كامل قبل سنتين من ميعاد التسليم المتفق عليه في 2022، والذي يعتبر إنجاز في كومباوند “أمورادا”.

ويكشف الدكتور أسامة الإتربي أهم ما يميز كومباوند “أمورادا” و”المول التجاري” للكومباوند، وأسعار الوحدات والمساحات المختلفة في المشروع.

وأشار إلى أن شركة آفاق للاستثمار العقاري تمتلك خبرة في السوق العقاري المصري تمكنت خلالها من تطوير عدة مشروعات متنوعة في الساحل الشمالي ورأس سدر، واعتمادا على هذه الخبرة الطويلة فإن الشركة لديها خطة توسعية في مناطق جديدة خلال الفترة المقبلة كالعلمين الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا على ضرورة الاستثمار في هذه المدن الجديدة لمساندة الدولة في تحقيق خطتها لمضاعفة الرقعة المعمورة.

وكمبوند امورادا القاهرة الجديدة Amorada New Cairo أحد أرقى المشاريع السكنية الفندقية داخل التجمع الخامس في أرقي وأفضل المواقع، والمشروع من تطوير أحد أكبر الشركات العقارية في مصر وخارجها، وشركة آفاق للتطوير العقارى هي إحدى أكبر الشركات العاملة في السوق المصري.

وهي من الشركات المعروفة على مستوي مصر والسعودية في مجال التطوير العقاري بخبرة أكثر من 25 عاماً في منطقة الخليج وعلى المستوى المحلي.

شاهد الفيديو:

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads