رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

محافظ الإسكندرية: سوق اليوم الواحد نتاج جهود الغرفة التجارية مع الجانب الايطالى

السبت 26/أكتوبر/2024 - 08:25 م
صدى العرب
طباعة
محمد الشناوي


قال الفريق أحمد خالد سعيد محافظ الإسكندرية إن إطلاق سوق اليوم الواحد للمزارعين، هو نتاج تضافر جهود كبيرة من السفارة الإيطالية والغرفة التجارية بالإسكندرية بكل شركاتها داخل السوق المصرية .

 

وأضاف فى كلمته خلال افتتاح سوق اليوم الواحد للمزارعين الذى نظمته غرفة الإسكندرية اليوم السبت أن مدينة الإسكندرية هى الفائز الأكبر من هذا الحدث، ليتم تنظيمه في وسط المدينة.

 

مشيرا الى أن جزءا من هذا التواصل المصري الإيطالي هو العمل على تنشيط السياحة، مشيرا إلى أن البحر يمكن أن يحمل السياحة الإيطالية إلى مصر وكذلك السياحة المصرية إلى إيطاليا.

 

وأضاف محافظ الإسكندرية إلى زيارة السفير الإيطالي في مصر إلى معهد الدونبسكو خلال زيارته إلى الإسكندرية وحرصه على زيارة هذا الصرح العريق الذي يعمل على تجهيز الفنيين، مما يعني أن هناك رؤية لتأهيل وإعادة العنصر البشري، كما أن ذلك يعد جزءا مما تحرص عليه مصر بشأن الموارد البشرية مؤكداً أننا في حاجة إلى التخصص والكثير من المهنيين.

 

وقال اننا نشترك مع إيطاليا في البحر الأبيض المتوسط فنحن نعيش في الجنوب وإيطاليا في الشمال ويفرق بيننا ستين ساعة إبحار عبر البحر ، لافتاً إلى أن إيطاليا تعد من أبرز الشركاء التجاريين لمصر.     

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads