رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
امتياز مع مرتبة الشرف.. جامعة عين شمس تمنح الباحث شريف محمد درجة الماجستير محافظ البحيرة تعقد ثاني لقاء موسع مع الصحفيين لتسليط الضوء على قضايا ومشاكل المواطنين منتخب مصر يواجه السنغال في نصف نهائي أمم افريقيا للكرة الشاطئية بالغردقة تنفيذ 13 قرار إزالة تعديات ومخالفات بناء علي مساحة 1400م2 بكفر الشيخ 28 عالمًا وطبيبًا من ضمن قائمة ستانفورد لـ 2% من العلماء الأعلى استشهاداً بأبحاثهم على مستوى العالم تم تكريمهم في ملتقى الصحة العالمي أمانة محافظة سوهاج لحزب حماة الوطن تواصل تدشين الوحدات الحزبية بمركز المنشاه رئيس العدالة الاجتماعية : مشاركة الرئيس السيسي في قمة بريكس خطوة تاريخية تعزز مكانة مصر الدولية خلال جولة مفاجئة محافظ البحيرة تتابع إلتزام سائقي دمنهور بتطبيق التعريفة الجديدة وخطوط السير محافظ البحيرة في جولة مفاجئة بقرية الأبعادية لمتابعة سير العملية التعليمية استمرار فعاليات المبادرة الرئاسية " بداية " بمكتبة مصر العامة ببنها

رياضة

آلاف المشجعين في الإمارات يستمتعون بجولة اللقب الرابع على التوالي لنادي مانشستر سيتي التي تقدمها طيران الاتحاد

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 06:15 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره

 

كان المشجعون في الإمارات حاضرين لإلقاء نظرة شخصية على تاريخ كرة القدم، مع وصول جولة اللقب الرابع على التوالي لنادي مانشستر سيتي إلى الإمارات.

 

ويضاف موسم 2023/24 إلى المواسم التاريخية التي شهدها النادي، حيث أصبح أول فريق للرجال على الإطلاق يفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأربع سنوات متتالية. واحتفالاً بهذا النجاح، وصلت كؤوس الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس العالم للأندية ودرع المجتمع ليشاهدها المشجعون في الإمارات العربية المتحدة.

 

وبالإضافة إلى الكؤوس، حضر إلى أبوظبي كل من نجم الفريق الأول الشاب أوسكار بوب، وأسطورة النادي نيدوم أونوها، بالإضافة إلى إف جي المؤثر والناشط على يوتيوب للقاء المشجعين وتحيتهم.

 

ومن أبرز الفعاليات التي شهدتها الجولة كانت الجلسة التي عقدت للإجابة على الأسئلة، والتي شارك فيها الضيوف الثلاثة، قبل انطلاق العرض الحصري الذي استضافته مدينة زايد الرياضية للمباراة التي شهدت فوز مانشستر سيتي بنتيجة 2-1 على ولفرهامبتون.

 

وفي مدينة زايد الرياضية، عُرضت الكؤوس أيضاً ضمن دوري مانشستر سيتي أبوظبي - حيث أتيحت الفرصة لأكثر من 180 فريقاً و2500 لاعب إلى جانب المدربين والعائلات لالتقاط صورهم مع الكؤوس المذهلة.

 

كما توجهت الجولة أيضاً لزيارة المئات من اللاعبين الشباب من مدارس سيتي لكرة القدم في أكتف جزيرة الماريه. وتضمنت الجولة زيارات إلى حصص مدارس السيتي لكرة القدم في كل من دبي وعجمان، إلى جانب مدرسة كنت كوليج التابعة لمؤسسة الدار للتعليم في دبي وأكاديمية ياس الأمريكية في أبوظبي.

 

وحضر ضيوف الجولة بوب وأونوها وإف جي برفقة الكؤوس إلى تحدي السيتي في ياس مول، أبوظبي، والذي يمثل تجربة تفاعلية فريدة من نوعها في كرة القدم لجميع المشجعين، كما يضم أيضاً متجر مانشستر سيتي الرسمي الوحيد في الإمارات العربية المتحدة.

 

وفي تعليق حول الزيارة إلى الإمارات العربية المتحدة، قال نيدوم: "إنها زيارتي الثانية إلى أبوظبي وقد كانت تجربة مذهلة. لقد أتيت إلى هنا لأول مرة عندما كنت لاعباً في مانشستر سيتي منذ أكثر من عقد من الزمان، ومن المذهل أن نشهد التوسع في قاعدة جماهيرنا في جميع أنحاء المنطقة.

 

وأضاف: "شاهدت خلال هذه الزيارة مدارس السيتي لكرة القدم، وتحدي السيتي، التجربة الكروية التفاعلية الفريدة في ياس مول، ورأيت اللاعبين الشباب الذين يشاركون في دوري أبوظبي كل أسبوع. لقد كانت تجربة رائعة وأود أن أشكر جماهيرنا في الإمارات العربية المتحدة على الدعم!".

 

بدوره قال أوليفيير توركل، المدير العام لمجموعة السيتي لكرة القدم في منطقة الشرق الأوسط: "من الرائع أن نتمكن من الاحتفال بنجاحات موسم 2023/24 مع الجماهير في أبوظبي والإمارات العربية المتحدة على نطاق أوسع. ولا شك في أن رؤية الكثير من المشجعين، وخاصة الشباب، وهم يحضرون لرؤية الكؤوس، تمثل دليلاً على قاعدتنا الجماهيرية المخلصة في الإمارات العربية المتحدة. وأنا واثق من أن هناك الكثير ممن استلهموا من هذه التجربة وآمل أن يأخذوا هذا الإلهام معهم في رحلتهم الكروية الخاصة".

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads