رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
بيان صحفى صادر عن وزارات العدل والزراعة واستصلاح الأراضي والموارد المائية والري رئيس مياه سوهاج يشدد على ضروره استمرارية مرور فرق المناوبات على كافة مواقع ومحطات الشركة دراسة حديثة من بروف بوينت تدعو الجامعات الكبرى في الشرق الأوسط إلى تعزيز دفاعاتها ضد الاحتيال الإلكتروني بتكلفة ٧٠ مليون جنبه.. النعماني يفتتح مبني المعامل المركزية بكلية طب سوهاج محافظ المنيا: ضبط 124 مخالفة تموينية خلال حملة تفتيشية على المخابز والأسواق بملوي رئيس "الإسكان الاجتماعي" تُشارك في القمة العالمية للبنية التحتية الرقمية المقامة بالقاهرة اكتشف الأناقة الأفريقية: "أمبيانس باي تالاتا" تطلق تشكيلتها لأول مرة في الإمارات فنادق روﭪ تتعاون مع شركة إرث لإطلاق مشروع روﭪ منازل دبي مارينا لتقديم الخدمات الجماهيرية...افتتاح مقر جديد للجوازات بالسادس من أكتوبر كرتون نتورك تتعاون مع رواف، يوتيوبر روبلوكس الشهير لتحدي البحث عن الكنز في تين تيتان جو!

منوعات

آيسر تكشف عن الجهاز اللوحي آيكونيا X12 المزود بشاشة AMOLED والمخصص للترفيه والإنتاجية أثناء التنقل

الخميس 03/أكتوبر/2024 - 08:19 ص
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
: كشفت آيسرعن جهازها اللوحي الجديد آيكونيا X12 ((X12-11،  المزود بشاشة AMOLED والمُصمم لتعزيز الإنتاجية والتجارب الترفيهية. ويمكن للمستخدمين الاستفادة من ميزة تقسيم الشاشة لإنجاز مهام العمل، فضلاً عن نسبة تباين ألوان عالية، وتجربة عرض سلسة عند تشغيل الألعاب على شاشة AMOLED الكبيرة بقياس 12.6 بوصة ودقة (2560X1600) ، مع معدل تحديث عند 60 هرتز ودرجة سطوع تصل إلى 400 شمعة. كما تم تزويد جهاز آيسر آيكونيا X12 بأربعة مكبرات صوت محيطية لضمان تجارب صوتية غنية وغامرة.

وتزداد كفاءة استخدام الجهاز اللوحي مع مجموعة من الملحقات التي ترتقي بالإنتاجية والإبداع، بدءاً من قلم اختياري مصنوع من الألمنيوم، ومحفظة قابلة للتعديل ومزودة بجيب للقلم ويمكن استخدامها كحامل متعدد الزوايا، وصولاً إلى لوحة مفاتيح بلوتوث قابلة للفصل مع لوحة لمس، لتجربة كتابة وتصفح أكثر تنوعاً وسلاسة. ويتضمن الجهاز كذلك كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وأخرى خلفية بدقة 13 ميغابكسل مزودة بضوء فلاش وخاصية التركيز التلقائي، مما يضمن مكالمات فيديو عالية الجودة وصوراً بألوان مفعمة بالحياة. ويعمل الجهاز على نظام التشغيل أندرويد 14 مستفيداً من معالج ميديا تك هيليو G99، المبني على رقاقة بدقة تصنيع 6 نانومتر، مما يمنح أداءً سريعاً للشاشة وتجربة بث سلسة واتصالاً موثوقاً.

ويتميز الجهاز بهيكل نحيف وخفيف من الألمنيوم المتين، بوزن 600 جرام فقط وسماكة 6.7 ميلليمتر، وتصميم أنيق بلون أسود زيتوني. ويتضمن آيكونيا X12 بطارية سعة 10,000 ميللي أمبير مع ميزة الشحن السريع، ويشكل رفيقاً رقمياً عصرياً ومريحاً يمكن حمله واستخدامه بسهولة في مختلف البيئات.

كما يقدم الجهاز أداءً سريعاً مع سعة كبيرة لتخزين الملفات والبيانات، وذلك بفضل ذاكرة وصول عشوائي LPDDR4X سعة 8 جيجابايت، ومساحة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت من نوع UFS، فضلاً عن منفذ microSD يدعم حتى 1 تيرابايت. ويدعم الجهاز أيضاً معيار الشبكات اللاسلكية Wi-Fi 5، ونظام GPS، وتقنية بلوتوث 5.2، ومنفذ USB Type-C لضمان اتصال موثوق.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads