رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

بالتعاون مع "المعهد الطبي القومي بدمنهور" مستقبل وطن البحيرة يُطلق مبادرة للقضاء علي قوائم الإنتظار

الخميس 26/سبتمبر/2024 - 08:35 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار
أعلن النائب محمد عبدالله زين الدين ـ أمين الحزب بالمحافظة، إنطلاق مبادرة "حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة" للقضاء علي قوائم الإنتظار، بالتعاون مع المعهد الطبي القومي بدمنهور برئاسة الأستاذ الدكتور إبراهيم البنا ـ مدير عام المعهد، مؤكداً علي مشاركة الحزب بكافه الفعاليات التي تمس حياة المواطنين والعمل علي حصر مشاكلهم وسرعه حلها من خلال الأمانات المختلفة بنطاق المحافظة.

وأشاد "أمين المحافظة" بالتطور الهائل الذى شهدته المستشفي من خدمات وإلتزام الطاقم الطبي من حيث إستقبال المواطنين وسرعة إنهاء كافة الإجراءات لراحة المرضى والمترددين علي المستشفي.

جاء ذلك خلال زيارة وفد ترأسة أمين المحافظة، برفقة عدد من السادة أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب بمجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، وعدد من كوادر الحزب بالمحافظة، للوقوف علي الخدمات المقدمة للمواطنين.

جدير بالذكر أن النائب محمد عبدالله زين الدين - أمين المحافظة، قد أصدر قراراً بتشكيل لجنة للوقوف علي إحتياجات المعهد الطبي القومي والعمل علي توفيرها علي نفقة الحزب الخاصة وبالتعاون مع إدارة المعهد للقضاء علي قوائم الإنتظار وتخفيف الأعباء عن كاهل أهالى المحافظة.

وقامت اللجنة المُشكلة بالإجتماع مع الدكتور إبراهيم البنا ـ مدير عام المعهد، للوقوف علي كافة الإحتياجات، حيث تم توفير كافة الإحتياجات للبدء في تنفيذ العمليات للقضاء على قوائم الإنتظار في أسرع وقت ممكن تلبيةً لطلبات المواطنين.


ومن جانبه رحب الدكتور إبراهيم البنا ـ مدير عام المعهد بتلك المبادرة مثمناً الجهود التى يقوم بها حزب مستقبل وطن على أرض الواقع بالشارع البحراوى، والشعور بهموم المواطن والعمل على حلها، مؤكداً على الإستعداد التام وتقديم الدعم الكامل لنجاح تلك المبادرة والعمل على إنهاء جميع قوائم الإنتظار في أسرع وقت ممكن.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads