رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
كيان إرادة شباب مصر بالبحيرة ينظم فعالية عن الإسعافات الأولية «الليثي للسيارات» تفتتح أحدث صالة عرض لعلامة بايك بـ«القطامية» مصدر أمني ينفي انقطاع التيار الكهربائي عن عنبر بمراكز الإصلاح والتأهيل لعدة ساعات كشف حقيقة إدعاء فتاه بالقبض على شقيقها دون وجه حق بالإسكندرية أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج ضمن المراكز الخمسة الأولى على مستوى الجمهورية بمسابقة التميز التنظيمي للعام الثاني على التوالي.. انطلاق «مدرسة السعادة» تحت رعاية وزارة التربية والتعليم وزيرة التنمية المحلية تعقد اجتماعا مع نواب المحافظين وسكرتيري عموم المحافظات لمتابعة مستجدات ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة و التصالح علي مخلفات البناء "فوربس الشرق الأوسط" تختار خالد ياسين ضمن قائمة أقوى قادة الرعاية الصحية لعام 2024 تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا انقطاع المياه عن عدة مناطق بمصر القديمة ومشيخة الأزهر ودار الإفتاء

عربي وعالمي

المجلس الثقافي البريطاني يُطلق جوائز دولية للاحتفاء بإنجازات خريجي التعليم البريطاني

الثلاثاء 10/سبتمبر/2024 - 08:25 ص
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
 يسرّ المجلس الثقافي البريطاني الإعلان عن إطلاق جوائز خريجي التعليم البريطاني في عامها الحادي عشر والتي تحتفي بالإنجازات المتميزة لخريجي المؤسسات التعليمية في المملكة المتحدة من أنحاء العالم كافة. وتُكرّم هذه الجوائز القادة الذين استفادوا من تعليمهم في المملكة المتحدة لتقديم مساهمات إيجابية لمجتمعاتهم وصناعاتهم وبلدانهم.
وتشمل فئات الجوائز لهذا العام الأعمال والابتكار، والثقافة والإبداع، والعلوم والاستدامة، والعمل الاجتماعي. هذا ويفتح باب تقديم الطلبات رسمياً في الأول من أيلول/سبتمبر 2024، علماً بأن آخر موعد لتقديم الطلبات هو 21 تشرين الأول/ أكتوبر 2025. ويجدر بالذكر أنه سيتم ترشيح المتقدمين المؤهلين لكل من جوائز الخريجين الوطنية في البلدان المشاركة وكذلك جوائز الخريجين العالمية.
الجوائز العالمية
سيتم الإعلان عن المرشحين النهائيين والفائزين بجوائز الخريجين على المستوى العالمي في عام 2025 والاحتفاء بهم في حملة رقمية تسلط الضوء على قصصهم ونجاحاتهم المبهرة. وكجزء من الجائزة، ستتم دعوة الفائزين لزيارة المملكة المتحدة، حيث ستتاح لهم فرصة التواصل مرة أخرى مع جامعاتهم، ولقاء المبتعثين الحاليين ضمن حملة GREAT وإلهامهم، فضلاً عن التواصل مع الفائزين الآخرين على المستوى العالمي. ولن تتيح هذه الزيارة المرموقة للفائزين فرصة الارتقاء بمكانتهم الدولية والنهوض بمسيرتهم المهنية وحسب، بل ستعمل كذلك على تعزيز علاقاتهم وصلاتهم الهادفة داخل المجتمع الأكاديمي. 
الجوائز الوطنية 
علاوة على الجوائز العالمية، سيستضيف عدد قليل من البلدان احتفالات وطنية، حيث سيتم الإعلان عن المؤهلين النهائيين للجوائز على النطاق الوطني في الفترة بين كانون الأول/ديسمبر 2024 وآذار/مارس 2025. وعادة ما يستضيف السفير البريطاني أو المفوض السامي الجوائز الوطنية، بحضور كبار الشخصيات كضيوف مميزين مع تغطية صحفية واسعة عن المرشحين النهائيين. 
وفي حديثه عن الجوائز، يقول مدير المجلس الثقافي البريطاني في مصر، مارك هوارد:
يسرني إطلاق جوائز خريجي التعليم البريطاني لهذا العام في مصر. لقد تأثرنا بقصص الفائزين والمرشحين النهائيين العام الماضي حيث أثبتت جوائزنا حقاً حجم المواهب الموجودة في مصر ومن الرائع جداً أن نرى كيف استطاع خريجو المملكة المتحدة استخدام دراستهم وخبرتهم في المملكة المتحدة لإحداث مثل هذا الأثر الإيجابي في مجتمعاتهم. نتطلع إلى الاحتفاء بالمزيد من إنجازات المصريين ممن درسوا في المملكة المتحدة مع جوائزنا هذا العام. فإذا كنت واحداً منهم، تقدم بطلبك بحلول الموعد النهائي.   

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر