رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي يحتفي بيوم المرأة الإماراتية بتقديم تجربة شاي ما بعد الظهيرة مع قسيمة سبا مجانية

الأربعاء 21/أغسطس/2024 - 02:50 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
- أعلنت الوجهة الفاخرة عن إطلاق قائمة مخصصة لتجربة شاي ما بعد الظهيرة العربية في ردهة بيكوك آلي، والتي توفر للسيدات فرصة الحصول على قسيمة سبا مجانية احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية وذلك يومياً من 26 أغسطس حتى 1 سبتمبر من الساعة 3 ظهراً وحتى الساعة 6 مساءً.

 - صمم الفندق هذه التجربة المميزة بإلهام من تراث الطهو الغني في المنطقة؛ حيث يحظى الضيوف بفرصة تذوق حلوى عش البلبل بالهيل، وهي توليفة شهية تضمّ القهوة وكريمة الهيل بنكهة شرقية مقرمشة.

- يمكن للضيوف استكشاف مزيد من النكهات اللذيذة من خلال تشكيلة من أصناف الماكرون الشرقية التي تتوفر بنكهات متنوعة مثل الورد والهيل والفستق الحلبي، فضلاً عن أصناف التمور المحشوة والحلويات الشهية بنكهة الشوكولاتة.

- يحرص والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي على توفير تجربة فريدة ترتقي بهذه المناسبة، ويقدم لكل ضيفة قسيمة سبا مجانية بقيمة 150 درهم إماراتي عند حجز تجربة شاي ما بعد الظهيرة خلال الفترة من 26 أغسطس حتى 1 سبتمبر.

- يمكن لزوار السبا في الفندق الاختيار من بين أربعة أجنحة مصممة بطابع مميز، إضافة إلى علاجات الجسم وغيرها من الخيارات المميزة.

- تستطيع الضيفات استبدال هذه القسيمة المجانية مقابل تجربة سبا من اختيارهن، ما يتيح لهن فرصة الاستمتاع بتجربة استثنائية وسط الأجواء الاحتفالية بمناسبة يوم المرأة الإماراتية.

 

يُرجى التفضل بالنشر والإدراج ضمن قوائم عروض احتفالات يوم المرأة الإماراتية.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر