رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

رئيس جامعة كفر الشيخ يكرم خريجى برنامج علوم وتكنولوجيا النانو بكلية العلوم

الثلاثاء 20/أغسطس/2024 - 01:17 م
صدى العرب
طباعة
وسام امين
كرم الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، الطلبة خريجى برنامج علوم وتكنولوجيا النانو بكلية العلوم بالجامعة، وذلك لنشرهم العديد من الأبحاث العلمية فى المجلات الدولية ذات معامل التأثير المرتفع وحصولهم على ثلاثة مشاريع تخرج ممولة من أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا، بحضور الدكتور مجدي محفوظ عميد كلية العلوم، والدكتور عبد الحميد الشاعر وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وصرح رئيس جامعة كفر الشيخ، حرص الجامعة علي إعداد كوادر بشرية ذات كفاءة علمية ومهارات معرفية وقدرات عقلية تؤهلهم للإبداع والابتكار في مجال علوم النانو من خلال استخدام أحدث طرق التدريس النظرية والتجريبية في العلوم الاساسية والبيولوجية وتطبيقاتها في مجال تكنولوجيا النانو، والاستفادة من نتائجها لخدمة المجتمع وحل مشاكله.

كما أكد رئيس جامعة كفر الشيخ، حرص الجامعة علي إعداد وتأهيل الكوادر العلمية المتخصصة في علوم وتكنولوجيا النانو قادرة على إبتكار ونشر وتطبيق المعرفة العلمية لتشجيع القدرة التنافسية الصناعية لتعزيز الأمن الإقتصادى وتحسين نوعية حياتنا.

ومن جانبه أشار الدكتور مجدي محفوظ عميد كلية العلوم، الي ان الأبحاث العلمية التي قام بنشرها طلبة خريجى برنامج علوم وتكنولوجيا النانو فى المجلات الدولية، تعمل علي تحسين كفاءة الخلايا الشمسيه وتساعد في حل مشاكل الطاقه وتحليه المياه والتغيرات المناخية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر