رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
كيان إرادة شباب مصر بالبحيرة ينظم فعالية عن الإسعافات الأولية «الليثي للسيارات» تفتتح أحدث صالة عرض لعلامة بايك بـ«القطامية» مصدر أمني ينفي انقطاع التيار الكهربائي عن عنبر بمراكز الإصلاح والتأهيل لعدة ساعات كشف حقيقة إدعاء فتاه بالقبض على شقيقها دون وجه حق بالإسكندرية أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج ضمن المراكز الخمسة الأولى على مستوى الجمهورية بمسابقة التميز التنظيمي للعام الثاني على التوالي.. انطلاق «مدرسة السعادة» تحت رعاية وزارة التربية والتعليم وزيرة التنمية المحلية تعقد اجتماعا مع نواب المحافظين وسكرتيري عموم المحافظات لمتابعة مستجدات ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة و التصالح علي مخلفات البناء "فوربس الشرق الأوسط" تختار خالد ياسين ضمن قائمة أقوى قادة الرعاية الصحية لعام 2024 تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا انقطاع المياه عن عدة مناطق بمصر القديمة ومشيخة الأزهر ودار الإفتاء

محافظات

تنسيق الجامعات 2022/2023 البرامج الدراسية بجامعة بنها الاهليه فرع العبور

الخميس 04/أغسطس/2022 - 02:23 م
صدى العرب
طباعة
أمانى كمال
الدولة المصرية قدمت جميع التسهيلات لإنشاء الجامعات الأهلية وذلك لتقديم خدمة تعليمية متميزة وإعداد خريج قادر على المنافسة ومواكبة متطلبات سوق العمل ،وبما يتماشى مع رؤية مصر للتنمية المستدامة 2030،فقال الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها إن الجامعات الأهلية الجديدة تعد خطوة مهمة في منظومة التعليم العالي ،كما أنها تحقق التنافس الإيجابي للتعليم بين الجامعات المصرية من خلال إتاحة فرص تعليمية متميزة وتقديم برامج دراسية تتناسب مع أولويات سوق العمل محليا وإقليميا ودوليا.
ومع انتهاء امتحانات الثانويه العامه وبدء الاستعداد لموسم تنسيق الجامعات 2022زادت عمليات البحث على الانترنت حول البرامج الدراسية الجديدة التي تقدمها جامعة بنها الاهليه فرع العبور الذي دشن مؤخرا بهدف تقديم خدمات تعليمية من خلال Smart Campus مستخدماً في ذلك احدث  تكنولوجيا تعليمية من خلال نخبة متميزة من افضل أساتذة جامعة بنها.
وعن البرامج الدراسية الخاصة التي تتيحها كليات الجامعة من خلال الدراسة بفرع بنها بمدينة العبور ،والذى يقدم برامج دراسية بمصروفات لطلاب الثانوية العامة ضمن تطوير عملية التعليم ولاتاحة برامج جديده ترتبط بسوق العمل والتخصصات الجديدة المطلوبه فيه .
وتقدم جامعه بنها فرع العبور عددا من البرامج الدراسيه المختلفه والتي تشترط ترشيح الطالب للكليه الام بالجامعه ليختار احد البرامج الجديده بمصروفات للالتحاق في فرع الجامعه بمدينه العبور وهي:

برنامج تجاره انجليزي
مده الدراسه للحصول على درجه البكالوريوس 4 سنوات دراسيه مقسمه الى ثماني فصول بواقع فصلين في كل سنه دراسيه حيث يتم التخصص في احد التخصصات الاتيه من الفرقه الرابعه وهي المحاسبه والاقتصاد والاحصاء التطبيقي واداره الاعمال.

برنامج حقوق انجليزي
مده الدراسه للحصول على درجه الليسانس في الدراسات القانونيه باللغه الانجليزيه 4 سنوات دراسيه مقسمه الى ثماني فصول بواقع فصلين في كل سنه دراسيه.

برنامج البيوتكنولوجي كليه الزراعه
يهدف البرنامج الى دراسه نواحي عديده في مجالات الوراثه والانتاج النباتي والانتاج الحيواني والداجني والميكروبيولوجيا والكيمياء وافات وامراض النبات وتكنولوجيا النانو وغيرها من المجالات ذات العلاقه والدراسه في برنامج البيوتكنولوجي تقوم على نظام الساعات المعتمده.

برنامج علوم المواد النانوومتريه وتطبيقاتها كليه العلوم

 يهدف البرنامج الى خلق اطار علمي متميز لاكساب الطلاب المعلومات والمعارف اللازمه في علوم المواد النانومتريه وتطبيقاتها واكسابهم المهارات الذهنيه والمهنيه المتطلبه لتحقيق الاطار المعرفي في البحث العلمي والتنميه.

برنامج الميكروبيولوجي والكيمياء الحيويه كليه العلوم

 يهدف البرنامج الى خلق اطار علمي متميز لاكساب الطلاب المعلومات والمعارف اللازمه في علوم الميكروبولوجي والكيميائي الحيويه واكسابهم المهارات الذهنيه والمهنيه المتطلبه لتحقيق الاطار المعرفي في البحث العلمي والتنميه.

برنامج هندسه الاتصالات والحاسبات كليه الهندسه بشبرا

 يهدف البرنامج الى اعداد خريج قادر على تطبيق اسس العلوم الهندسيه والتحليل المنطقي والاستنتاج للمضي قدما لعمل دراسات بحثيه متقدمه في مجالات هندسه الاتصالات ونظم الحاسب كما يهدف البرنامج ايضا الى تاهيل الخريجين للعمل في مجال انظمه الاتصالات او علوم الحاسب والبرمجيات واستخدام احدث التقنيات في تلك المجالات والمنافسه في الاسواق المحليه والدوليه. 

برنامج الحوسبه والمعلوماتيه الحيويه كليه العلوم 

يهدف البرنامج الى خلق اطار علمي متميز لاكساب الطلاب المعلومات والمعارف اللازمه في علوم الحوسبه والمعلوماتيه الحيويه واكسابهم المهارات الذهنيه والمهنيه المتطلبه لتحقيق الاطار المعرفي في البحث العلمي والتنميه.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر