رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

أجهزة آيسر كرومبوك تسهم في معالجة تحديات أساسية في مجال الرعاية الصحية

الثلاثاء 23/يوليو/2024 - 10:26 ص
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
كشفت آيسر عن توفير حلول تجمع بين الأداء وميزات التواصل والإدارة والأمان لمعالجة أبرز تحديات الرعاية الصحية الحالية. وتضمن أجهزة آيسر كرومبوك وصولاً مستمراً إلى الخدمات حتى في المناطق النائية، حيث تشكل حلاً متيناً ومتعدد الاستخدامات ومخصصاً لتلبية الاحتياجات المتغيرة لقطاع الرعاية الصحية.

الارتقاء بالرعاية الصحية من خلال الأجهزة المحمولة
صُممت الحواسيب المحمولة كرومبوكAcer Chromebooks  لإزالة قيود محطات العمل الثابتة للعاملين في مجال الرعاية الصحية، حيث توفر الوصول إلى المعلومات الضرورية في أثناء التنقل حتى من دون الاتصال بالإنترنت، بفضل التطبيقات التي يمكن الدخول إليها من دون اتصال Wi-Fi. وتُعد هذه الميزة ضرورية لخدمات الرعاية الصحية المتنقلة، إذ تضمن الوصول إلى معلومات المرضى وغيرها من البيانات المهمة أينما كان متخصصو الرعاية الصحية.

ويمكن لمقدمي خدمات الرعاية الصحية الاتصال بمرضاهم عن بُعد ومراقبة صحتهم رقمياً وترتيب زيارات افتراضية بكل سهولة، حيث توفر الأجهزة خيارات تواصل متقدمة مثل WiFi6 و14G LTE. وتدعم هذه الميزة الحاجة المتنامية للرعاية الافتراضية والحلول الصحية عن بُعد، مما يتيح رعاية المرضى باستمرار أينما كانوا. 

وتضمن أجهزة آيسر كرومبوك تجارب استخدام محسنة لمقدمي الرعاية من خلال ميزات عديدة، تشمل لوحة مفاتيح كاملة وأربعة أوضاع استخدام والتشغيل السريع. وتتيح هذه الميزات لمقدمي الرعاية الوصول إلى الوصفات الطبية وملخصات الحالات الطبية بسهولة ويسر، مما يعزز قدرتهم على تقديم خدمات عالية الجودة. 

وتشكل أجهزة كرومبوك من آيسر خياراً متيناً وفعالاً من حيث التكلفة لبيئات الرعاية الصحية، حيث أنها حاصلة على اعتماد MIL-STD-810H، وتتميز بلوحات مفاتيح مقاومة لانسكاب السوائل1، لضمان قدرتها على تحمل الظروف الصعبة في بيئات الرعاية الصحية المتطلبة. وتجمع هذه الحواسيب المحمولة بين المتانة والفاعلية من حيث التكلفة، مما يجعل منها حلاً مثالياً لمزودي الرعاية الصحية.

الرعاية الصحية تتغير والتحديات تبقى
على الرغم من تغيّر بعض طرق وأساليب تقديم الرعاية، إلا أن نفس العقبات لا تزال موجودة،
حيث تستمر التكلفة الكلية للرعاية الصحية بالارتفاع، كما أن العديد من المؤسسات ما تزال تواجه نقصاً في الموظفين في ظل ضغوط مستمرة من مهام التوثيق وإعداد التقارير والصعوبات في الوصول إلى ملفات المرضى. وفي نفس الوقت، تعاني مؤسسات الرعاية الصحية من هجمات برامج الفدية، مما يعرض سلامة بيانات المرضى للخطر.
وتحتاج هذه الجهات إلى تكنولوجيا مألوفة وسهلة الاستخدام، وتؤمّن المستوى المطلوب من الوصول والأمان بهدف ضمان تجربة أفضل للمرضى.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر