رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

آيسر تعزّز بيئة العمل السحابية من خلال طرح طرازين جديدين من حواسيب Chromebook Plus Enterprise

الخميس 18/يوليو/2024 - 08:33 ص
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
طرحت شركة "آيسر" اليوم حاسوبين محمولين جديدين من طراز Chromebook Plus Enterprise المزوّدين بتقنيات معززة وبقدرات الذكاء الاصطناعي من Google التي تضمن استفادة الشركات والقوى العاملة والموظفين من أحدث تقنيات العمل في السحابة التي تتميز بمستويات معززة من الكفاءة والأمان.

 

وزوّد الجهازان الجديدان Chromebook Plus Enterprise 515 و Chromebook Plus Enterprise Spin 514من آيسر بكامل إمكانات نظام التشغيل ChromeOS، مما يوفر أعلى مستويات الأمان والإدارة المبسّطة والوصول المرن والدعم الإداري المعزّز إلى جانب ضعف السرعة وقدرات الذاكرة والتخزين المعتادة[[i]]. ويتوفر جهاز Acer Chromebook Plus Spin 514 أيضاً للمستهلكين أو الأفراد (CP514-4HN).

 

وقال جايمس لين، المدير العام لأجهزة الحواسيب المحمولة لدى "آيسر": "يوفر طرازا Chromebook Plus Enterprise الجديدان أفضل مزايا الذكاء الاصطناعي منGoogle في نظام ChromeOS بحيث يتيحان للمؤسسات تعزيز الكفاءة ويسهلان التعاون بين الموظفين. فالشركات بكافة أحجامها من مكاتب ومؤسسات صغيرة ومحال تجارية ومؤسسات رعاية صحية تحتاج إلى أجهزة موثوقة ومدعومة بالذكاء الاصطناعي لمعالجة أعباء عملها، ويوفر جهازا Chromebook Plus Enterprise الجديدان من “آيسر” هذه المزايا كلها وغيرها."

 

وتوفر الأنظمة المدعومة بمعالج Intel® Core™ 7 150U[[ii]] والمزودة بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5X تصل سعتها إلى 16 غيغابت، أداءً استثنائياً وتتيح تنفيذ مهام متعددة في الوقت ذاته والاستفادة من قدرات الذكاء الاصطناعي لإبقاء القوى العاملة السحابية والفرق الموزعة والموظفين على اتصال دائم وتسهيل عملهم بكفاءة. ويمكن للشركات والمؤسسات الاعتماد على نظام ChromeOS لضمان التشغيل الآمن والسلس للتطبيقات القديمة وكذلك التطبيقات المؤسسية والخاصة. كما زاد وقت تشغيل جهازي Chromebook من آيسر وعمل بطاريتهما لما يصل إلى 10[2,[iii]] ساعات وزوّدا ببطاريات ذات إمكانات شحن سريعة[2].

 

دعم مكالمات الفيديو للعديد من التطبيقات باستخدام أدوات الاتصال المدعومة بالذكاء الاصطناعي من Google

يمكن للموظفين الذين يستخدمون طرازي Chromebook Plus Enterprise من "آيسر" لإجراء مكالمات فيديو، اختيار التطبيق الذي يفضلونه مثل Zoom وSlack وGoogle Meet وMicrosoft Teams، وستكون جودة مكالماتهم ممتازة بفضل الكاميرات المزودة بميزة عزل الضوضاء المؤقتة من "آيسر". وتعمل أدوات مكالمات الفيديو المدمجة والمدعومة بالذكاء الاصطناعي من Google في نظام التشغيل ChromeOS على تعزيز الوضوح والإضاءة تلقائياً، مما يعزل الضوضاء أكثر ويشوّش الخلفية. أما مكبرات الصوت المزدوجة ونظام DTS® Audio فيعززان تجربة مكالمات الفيديو من خلال توفير صوت عالي الجودة وخالٍ من التشويش.

 

شاشات عرض كبيرة ترفع الإنتاجية وتتميز بتصميم متين ومستدام

يتميز جهاز Chromebook Plus Enterprise 515 (CBE595-2/T) الجديد من "آيسر" بشاشة كبيرة عالية الدقة (1920 × 1080) قياس 15.6 بوصة ومزودة بتقنية IPS لضمان ظهور المعلومات في جداول البيانات والرسومات والصور بأدقّ تفاصيلها. وتوفر الشاشة الكبيرة مساحة واسعة للوحة مفاتيح رقمية مخصصة على لوحة المفاتيح، مما يضع بمتناول الموظفين العاملين في مجال التمويل والتجزئة والخدمات وفي مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات طريقة فعالة لإدخال البيانات.

 

ويمكن استخدام شاشة Chromebook Plus Enterprise Spin 514 (CPE594-1N) من "آيسر" الخفيفة قياس 14 بوصة WUXGA (1920x1200) والتي لا يتعدى وزنها الـ1.5 كلغ، بأربعة أوضاع مختلفة بفضل تصميم الجهاز المرن 2 في 1. وتتيح المفاصل التي تدور بزاوية 360 درجة لجهاز Chromebook Plus Spin 514 من "آيسر" التحول من حاسوب تقليدي إلى جهاز لوحيّ لتسهيل إدخال المعلومات باللمس وتدوين الملاحظات بواسطة قلم[2,[iv]] USI النشط مباشرة على زجاج Corning® Gorilla® المضاد للميكروبات الذي صُنعت منه الشاشة.

 

ويتميز جهازاChromebook Plus Enterprise الجديدان من “آيسر” بهيكل متين متوافق مع معايير MIL-STD 810H ومقاوم للصدمات، ويظهر طابعهما الاحترافي واضحاً على المكاتب حيث يعدّان الأمثل للموظفين الذين يحتكّون مباشرةً بالعملاء، وكذلك للاستخدام في المحال التجارية وفي الاجتماعات وأثناء التنقل. وقد زوّدا أيضاً بخيار لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية والتي تضمن استمرار الإنتاجية في ظروف الإضاءة الخفيفة. وسيبقى الموظفون والعاملون في السحابة على اتصال باستخدام شبكة Wi-Fi 6E السريعة والموثوقة، كما يمكنهم توصيل الأجهزة وشحنها من خلال مجموعة واسعة من المنافذ، بما فيها منفذ HDMI ومنفذاUSB Type-C المزدوجان.

ويدعم جهازا Chromebook Plus الجديدان من "آيسر" مهمة Earthion التي حددتها الشركة، حيث يتضمنان عدداً من إعتمادات EPEAT[[v]] بالإضافة إلى مزايا صديقة للبيئة مثل لوحةOceanGlass™ العاملة باللمس والمصنوعة من نفايات المحيط البلاستيكية. كما يحتويان على مواد معاد تدويرها ويتميزان بغلافاتهما المصنوعة من مواد مستدامة وبتصميمهما الذي يوفر الطاقة ويوافي معايير شهادة Energy Star.

 

حاسوبا Chromebook Plus Enterprise من "آيسر" جاهزان للاستخدام في المؤسسات

زوّد طرازا Chromebook Plus Enterprise الجديدان من "آيسر" بكامل إمكانات نظام التشغيل ChromeOS، مما يتيح لأقسام تكنولوجيا المعلومات والموظفين الذين تدعمهم، استخدامهما بشكل فوريّ عبر التسجيل بدون لمس والحفاظ على إنتاجيتهم من خلال سياسات الأجهزة سهلة الإدارة التي تبسّط تجربة المستخدم. ويحمي نظام ChromeOS الأشخاص من الخروقات الأمنية، ومن الهجمات المكلفة التي تؤثر على الربحية وذلك من خلال استخدام مزايا مثل الإدارة المستندة إلى السحابة، والأمان المتقدم، وعناصر التحكم الدقيقة.

كما أصبحت إدارة التحديثات وإعداد التقارير وتحديد المشاكل التقنية أسهل من خلال دعم Google المتوفر على مدار الساعة والمساعدة في تحديد أخطاء نظام التشغيل ChromeOS وإصلاحها.

 

ترقية Chrome Education للاستخدام في المدارس والإدارة

تتوفر أيضاً أجهزة Chromebook Plus الجديدة من "آيسر" مع تحديثChrome Education لإدارتها بسلاسة في المدارس. وتساعد ترقية Chrome Education المسؤولين على إدارة الأجهزة على نطاق واسع وتتضمن سياسات تساعد على إدارة كافة مزايا Chromebook Plus. ويمكن للمسؤولين أيضاً الاستفادة من مزايا تحديث Chrome Education العملية مثل التسجيل بدون لمس ودعم Google على مدار 24 ساعة.

 

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads