رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

معرض إن فليفر يعود مجدداً بدورته الثانية إلى الرياض في أكتوبر

الخميس 18/يوليو/2024 - 09:22 ص
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
أعلن القائمون على تنظيم إن فليفر، أضخم معرض مدعوم حكومياً ومتخصص بقطاع الأغذية والمشروبات في المملكة العربية السعودية، عن استعدادهم لإطلاق الدورة الثانية من المعرض في وقت لاحق من العام، مدفوعين بالنجاح الكبير الذي حققته الدورة الافتتاحية العام الماضي.

 

- تُقام الدورة الثانية من المعرض في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات بين 1 و3 أكتوبر، في خطوةٍ تعزز أهداف المملكة لتصبح مركزاً عالمياً في قطاعي الأغذية والضيافة الشرق أوسطية.

- يحظى المعرض بدعم من وزارة البيئة والمياه والزراعة في المملكة العربية السعودية، والمركز السعودي للأعمال، وهيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية.

- تشكل الدورة الثانية من معرض إن فليفر السنوي منصة بارزة لتعزيز الأعمال وتبادل المعارف.

- تنطلق دورة هذا العام تحت شعار "بداية جديدة لقطاع الأغذية"، وتسعى لمساعدة شركات الأغذية والمشروبات على زيادة الهوامش التجارية والاستفادة من فرص الاستثمار في المنطقة.

- يهدف المعرض إلى ترسيخ مكانة شركات الأغذية والمشروبات الرائدة والمبتكرة، من خلال تسهيل العمليات التجارية بين صنّاع القرار الرئيسيين والمستثمرين والمشترين ورواد الأعمال، بالإضافة إلى نشر ثقافات الأغذية عن طريق توفير تجارب متنوعة وحيّة في المعرض.

- يشهد المعرض حضور مجموعة من قادة ورواد القطاع على مستوى العالم، حيث يشاركون تحليلات ورؤى ملهمة حول أبرز المواضيع في القطاع بهدف إلهام الحاضرين نحو قيادة عجلة التغيير.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر