رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

"بوما" تكشف النقاب عن تصميماتها المُلهمة من القمصان الجديدة

الأربعاء 17/يوليو/2024 - 11:24 ص
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
 أعلنت "بوما" الشرق الأوسط عن إطلاق تشكيلتها الجديدة من القمصان ذات التصميمات المُلهمة، "تيشيرتات دبي سيتي"، والتي تحتفي بالثقافة المحلية النابضة بالحياة في إمارة دبي، وتُبرز جاذبيتها وتميزها من خلال التصاميم الجديدة المُبتكرة لــ "بوما".

وتتميز تشكيلة قمصان "يلّا" بمجموعة أنيقة ومتنوعة من أطقم الملابس، صُممت لتعكس الروح الديناميكية والتنوع الثقافي في إمارة دبي. وتضم مجموعة من التصاميم المميزة مثل قمصان " يلّا"، التي تحمل عبارات عربية شائعة الاستخدام تعني "هيا بنا"، أو "دعنا نذهب"، و"دعنا نتحرك"، وغيرها، والتي تشجع على الحماس، وتجسد الجوهر الحيوي والنشط للثقافة المحلية.

وقد استُلهمت تشكيلة قمصان "يلّا" من التراث والثقافة واللغة في مدينة دبي، ما يُضفي عليها طابعاً أصيلاً يلامس مشاعر الجمهور الذي يُدرك سحر الإمارة الفريد، كما يؤكد التزام "بوما" بالسعي دائما نحو تجسيد عمق وأصالة المكان في منتجاتها.

وتُشكل تلك القمصان الجديدة رموزاً للفخر بالهوية الثقافية المحلية النابضة بالحياة، حيث تمزج بين التصميمات التقليدية والمُعاصرة، كما تتضمن اللون الأخضر الجذاب المُستوحى من اللون الرئيسي لعلم دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي سياق متصل، فإن مجموعة " يلّا دبي"، هي بمثابة دعوة للجميع لتجربة أسلوب الحياة النابض بالحيوية والنشاط في دبي والمشاركة في تفاصيلها الرائعة، ليصبحوا جزءاً من قصتها المُلهمة. وسواء كنت تتجول في الإمارة لتستكشف جمال وصخب الأسواق التقليدية أو تستمتع بمشاهدة بهاء المعالم الحديثة، فإن هذه القمصان مُصممة للتعبير عنك وعرض تجربتك المميزة في دبي.

ولإبراز روح الأصالة التي تعكسها تصميمات الملابس الجديدة، فقد تم تصوير حملة إطلاقها في أحد محلات الـــ "بقالة"، التي تعد جزء لا يتجزأ من الحياة اليومية في دبي. فهي المكان الذي يجمع الأصدقاء ويعج بذكرياتهم الجميلة التي لا حصر لها، خصوصا عند تناول شاي الكرك الشهير، ولقاء الجيران والمعارف، وخلال التوقف على جانبي الطريق إلى شاطئ جميرا. وتمثل البقالة رمزاً لتفاعل المجتمع وتواصل الحياة اليومية، وهي تجسد تماماً روح المدينة التي تبرزها تصميمات " يلّا دبي" الجديدة.

ويسعدنا في "بوما الشرق الأوسط" عرض هذه التشكيلة الجديدة التي تلامس جمال وسحر دولة الإمارات العربية المتحدة. ويُمكن الحصول على مجموعة "تيشيرتات دبي سيتي" في جميع متاجر "بوما" المنتشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أو عبر شبكة الإنترنت من خلال الموقع:

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads