رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظ الجيزة يتفقد أعمال اصلاح كسر مفاجئ بخط مياه قطر ٦٠٠ مم بميدان فيني بالدقي" مصر تدين قرار الحكومة الإسرائيلية شرعنة خمس بؤر استيطانية جديدة في الضفة الغربية كيف تعزز الإمارات من الاستثمارات باستراتيجيات الذكاء الاصطناعي؟ لواء ياسر الطودي قائد قوات الدفاع الجوي : مقاتلو الدفاع الجوي يُعاهدون الله أن يظلوا مرابطين في مواقعهم يواصلون الليل بالنهار |فيديو كشف ملابسات فيديو محاولة خطف طفل من سوبر ماركت بالغربية مصدر أمني يكشف حقيقه ادعاء الجماعة الارهابية بوجود تجمعات مؤيدة لدعواتهم التحريضية مصدر أمني يكشف حقيقة ادعاء الجماعة الإرهابية بوجود تجمعات مؤيدة لدعوتهم التحريضية النيابة العامة تكشف تفاصيل مقتل طفل بمركز البداري لفتح مقبرة أثرية بالفيديو.. احتفالا بذكرى 30 يونيو.. حزب مستقبل وطن يوزع مواد غذائية والهدايا على المواطنين أحمد مجاهد: بيراميدز يستحق نقاط مباراة سموحة كاملة لو كانت المباراة خلال المسابقات الدولية

محافظات

«مستقبل وطن» يشارك في إصلاح هبوط أرضي بالمنيب

الخميس 27/يونيو/2024 - 12:22 ص
صدى العرب
طباعة
عماد النجار
تدخلت أمانة حزب مستقبل وطن بقسم الجيزة، في إصلاح الهبوط الارضي بميدان المنيب وشارع المدبح القديم بالمنيب في استجابة للشكاوي التي وردت من الأهالي، وذلك تأكيدًا للدور الخدمي للحزب.

وقال المستشار محمد الفخراني، أمين الحزب بقسم الجيزة، إنه في إطار جهود أمانة الحزب لخدمة الأهالي بمختلف المجالات، وبعد تلقي عدد من الشكاوى، تم التدخل السريع من الأمانة وبالتعاون بين أمانة الطاقة والبيئة  وبالتنسيق مع حي جنوب الجيزة ، لإصلاح الهبوط الأرضي في ميدان المنيب وشارع المدبح القديم، والذي أثر على المواطنين وسير حركه المرور ، كاشفًا تواجد أعضاء الأمانة علي مدار ساعات لحل المشكلة ورجوع الحالة لطبيعتها.

وقدم "أمين الحزب"، الشكر والتقدير للقيادات التنفيذية على سرعة الاستجابة لشكاوي المواطنين، موضحًا أنه حضر من أعضاء الهيكل التنظيمي للأمانة كلًا من ميشيل موريس أمين التنظيم والشيشتاوي محمد الشيشتاوي أمين الطاقة والبيئة وحسن إبراهيم صابر أمين الإعلام وهاني راجح أمين الوحدة الحزبية بالمنيب القديمة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات وتدعيمًا للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر