رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

«مستقبل وطن» يتدخل لإصلاح هبوط أرضي مفاجىء بالمنيب

الثلاثاء 16/مايو/2023 - 01:50 م
صدى العرب
طباعة
كتب: عماد النجار
تدخلت أمانة حزب مستقبل وطن بقسم الجيزة في إصلاح هبوط أرضي مفاجىء بالمنيب في استجابة للشكاوي التي وردت من الأهالي، وذلك تأكيدًا للدور الخدمي للحزب.

وقال المستشار محمد الفخراني، أمين حزب مستقبل وطن بقسم الجيزة، إنه في إطار جهود أمانة الحزب لخدمة الأهالي بمختلف المجالات، وبعد تلقي عدد من الشكاوى، تم التدخل السريع من الأمانة وبالتعاون بين أمانات الموارد المائية والزراعية والعمل الجماهيري وبالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى وحي جنوب الجيزة، لإصلاح هبوط أرضي مفاجىء تحته ماسورة مياة رئيسية، الأمر الذي أدى إلى حالة ذعر بين المواطنين، كاشفًا تواجد أعضاء الأمانة علي مدار ساعات لحل المشكلة وشفط المياه ورجوع الحالة لطبيعتها.

وقدم "أمين الحزب"، الشكر والتقدير للقيادات التنفيذية على سرعة الاستجابة لشكاوي المواطنين، موضحًا أنه حضر من أعضاء الهيكل التنظيمي للأمانة كلًا من رضا حامد أمين الموارد المائية والزراعية و رومه الحدق أمين العمل الجماهيري وجمال الهوي أمين مساعد أمانة العمل الجماهيري.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في مختلف المجالات وتدعيمًا للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر