رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

معرض الفنادق يختتم فعالياته اليوم بالكشف عن أسماء الفائزين بمسابقة طاولة الشيف وجوائز ووركسبيس

الخميس 06/يونيو/2024 - 06:36 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
فندق سوق مدينة جميرا يحصد الجائزة الأولى في مسابقة طاولة الشيف

جوائز ووركسبيس يكرّم في نسخته الأولى روّاد القطاع ممّن يسهمون في رسم ملامح مشهد بيئة العمل الحديثة

اختُتمت اليوم فعاليات اليوم الأخير من معرضي الفنادق وإندكس المنعقدين في مركز دبي التجاري العالمي منذ 4 يونيو، واللذين انطلقا إلى جانب فعاليات قمة ووركسبيس ومؤتمر الترفيه والعافية ومعرض كيدزسبيس، حيث شهدا إقبالاً واسعاً من الزوار الذين تفاعلوا مع نخبة من أبرز المتحدثين ضمن مجموعةٍ متميزة من الجلسات الحوارية الملهمة في قطاعي الضيافة والتصميم.  
واستضاف معرض الفنادق، الفعالية التجارية الأبرز بقطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، النسخة السادسة من مسابقة طاولة الشيف من تنظيم وإشراف جمعية الإمارات للطهي، حيث تنافس خلالها تسعة فرق من أفضل الفنادق في المنطقة لتقديم وجبة من خمسة أطباق للضيوف للفوز باللقب المرموق "أبطال طاولة الطهاة 2024".

ووسط أجواءٍ تنافسية متميزة، حاز سوق مدينة جميرا على الجائزة الأولى، بينما فاز مركز دبي التجاري العالمي بجائزة "أفضل فريق مطبخ لعام 2024"، وكانت جائزة "أفضل فريق خدمة لعام 2024" من نصيب علامة بولمان، وحصل برادهيومان دومكا من فندق جراند حياة أبوظبي على جائزة "أفضل عامل ركن مشروبات لعام 2024".
وتعليقاً على الموضوع، قال الشيف التنفيذي ماريو كويلو في سوق مدينة جميرا: "تغمرنا السعادة بالحصول على هذه الجائزة، ونؤكد بأن الثقة بالنفس هي الأساس الذي أحدث فارقاً حقيقياً مكننا من الفوز. لقد بذل الفريق قصارى جهده على مدار الجولات الست، ليستحق الفوز بكلّ جدارة بعد الغياب عن المسابقة لمدة أربع سنوات".

وعلى صعيدٍ آخر، جاء في ختام قمة ووركسبيس 2024، الفعالية السنوية الأبرز التي تركز على منتجات أماكن العمل والديكورات الداخلية التجارية المتطورة وتقنيات المكاتب المتقدمة، حفل جوائز ووركسبيس الذي يكرّم في نسخته الأولى روّاد القطاع ممّن يسهمون في رسم ملامح مشهد بيئة العمل الحديثة لمنح الأولوية لرفاهية موظفيهم وذلك في سبع فئاتٍ متنوعة.
وقد حصدت شركة سبيسويل إنتيريورز، وهي شركة حلول استشارات التصميم الداخلي المتخصصة في تصميم أماكن عمل مريحة ومستدامة بتكاليف مدروسة، جائزتين ضمن فئتي "أفضل مشروع تجهيز مكتبي للعام" و"أفضل مشروع تصميم وبناء للعام" تكريماً لمساهمتها في مكاتب ميت لايف ضمن المنطقة الحرة بمطار دبي.
وفي هذه المناسبة، قال نجد نظير، المدير العام لشركة سبيسويل إنتيريورز: "يعود الفضل بالفوز إلى الفريق بالكامل، ولا يسعنا سوى التوجه بالشكر إلى مصممنا الرئيسي وفريق المشروع وهيئة المصادقة الرائدة لدينا. من الرائع نيل تكريمٍ مرموق لقاء عملك المتقن الذي بذلت فيه جهداً صادقاً وحقيقياً خصيصاً بعد أن شاركنا في ووركسبيس لمدة عامين وشهدنا تركيز الفعالية الجادّ على جوانب الاستدامة".
أما الفائزين ضمن الفئات الأخرى، فهم إس إي واي استديو عن فئة أفضل مشروع تصميم مكتبي للعام، وشركة موتف لخدمات التصميم عن فئة أفضل مشروع مكتب حكومي للعام، وآي إن سي عن فئة أفضل مشروع لمكتب استدامة، وشركة ألين للهندسة المعمارية والتصميم الداخلي عن فئة أفضل مشروع للصحة المكتبية للعام، ومجموعة بلوهاوس عن فئة أفضل مصمم ماكتب للعام.

من جانبها، قالت إيلين أوكونيل، نائبة رئيس التصميم والضيافة في دي إم جي إيفنتس: "فخورون بالنجاح اللافت الذي حققه المعرض ممثلاً بالإقبال الكبير من قبل الزوار والجهات العارضة على حدّ سواء، فضلاً عن إطلاق إضافتين ناجحتين تمثلتان بمعرض كيدزسبيس وجوائز ووركسبيس. ويعزز هذا النجاح مكانة دي إم جي إفنتس لمواصلة المضي قدماً بقطاع التصميم والضيافة على مستوى المنطقة والعالم، لنوفر منصةً مثالية تجمع الخبراء من جميع أنحاء العالم".

لمزيدٍ من المعلومات حول معرض الفنادق، والفعاليات الأخرى المرافقة له، يُمكن زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.indexexhibition.com/.

-انتهى-
لمحة حول معرض الفنادق
معرض الفنادق هو الفعالية التجارية الأضخم والأبرز في قطاع الضيافة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويوفر المعرض للمزوّدين المحليين والعالميين الفرصة لعرض ابتكاراتهم ومنتجاتهم أمام المجتمع الأكثر شمولاً من المشترين من مختلف الفئات، بما في ذلك التكنولوجيا ومعدات التشغيل واللوازم في قطاع الفنادق، وخدمات الطعام، والفنادق والمطاعم والمقاهي. وينطلق المعرض هذا العام في مركز دبي التجاري العالمي بين 4 و6 يونيو. وتضم دورة عام 2024 سلسلة من الجلسات الحوارية المفتوحة والتفاعلية بين العديد من الشخصيات الرائدة في القطاع تحت شعار "تطوير مساحات الضيافة من خلال المنتجات والتصميم والتكنولوجيا". 
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.

لمحة حول معرض الترفيه:
يوفر معرض الترفيه منذ أكثر من 10 سنوات المنصة المفضلة للزوار للحصول على أحدث الابتكارات، والالتقاء بخبراء القطاع العالميين والاستفادة من تجاربهم، واستكشاف التحولات المتوقعة في قطاع سياحة العافية. وإدراكاً لأهمية تقديم تجربة عافية شاملة للمنتجعات والفنادق، يوفر معرض الترفيه منصة للمشترين لاستكشاف أحدث توجهات قطاع العافية واللياقة البدنية. وينطلق المعرض هذا العام في مركز دبي التجاري العالمي بين 4 و6 يونيو.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.

لمحة حول معرض إندكس:
تأسس معرض إندكس، الذي تستمر فعالياته لمدة ثلاثة أيام، منذ أكثر من 30 عاماً، وتطور منذ ذلك الحين حتى أصبح وجهةً محورية تجمع الخبراء والشركات الفاعلة في قطاع التصميم والتجهيز الداخلي. وقدم إندكس مع مرور السنوات تجربة شاملة تجمع بين عناصر المعارض التجارية التقليدية والمؤتمرات التي تُقام تحت إشراف الخبراء، إضافة إلى الجلسات المهمة وعروض المنتجات المبتكرة. ويستقطب المعرض كل عام عدداً كبيراً من الزوار للاستفادة من فرص التواصل وبناء العلاقات، والاطلاع على أبرز التوجهات الناشئة، وتعزيز معرفتهم وخبرتهم من خلال حضور المؤتمرات الملهمة التي تضم مجموعة من القادة العالميين في قطاع التصميم الداخلي.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.

لمحة حول معرض ووركسبيس
يتزايد الاهتمام برفاهية الموظفين في أماكن العمل بشكلٍ غير مسبوق، بالتوازي مع انتقال المجتمع إلى مرحلة ما بعد أزمة كوفيد-19. ويجب خلق بيئة عمل هجينة ومرنة لضمان نجاح أي شركة، وهو ما يوفره معرض ووركسبيس على مدار أيامه الثلاثة. ويشكل هذا المعرض التجاري السنوي، منذ انطلاقه قبل حوالي عشر سنوات، المنصة الرائدة لطرح أحدث المفاهيم المتعلقة بتعزيز رفاهية الموظفين في أماكن العمل. ويتيح المعرض التفاعل مع المتخصصين في المجال، حيث يستقطب جمهوراً متنوعاً يرغب في استكشاف الابتكارات والتعرف على رؤى وأفكار المتحدثين الخبراء.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.

لمحة حول معرض كيدزسبيس:
كيدزسبيس هو المعرض التجاري الرائد للأعمال بين الشركات في قطاع منتجات الأطفال، كما أنه الفعالية الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.  ويُقام المعرض في مركز دبي التجاري العالمي بين 4 و6 يونيو 2024، ويشمل ثمانية مسارات للمنتجات تضم أحدث الابتكارات في المفروشات ووسائل التنقل والحلول التكنولوجية وغيرها.  كما يستضيف المعرض فعاليات تواصل حصرية وبرنامج مخصص للمشترين، إلى جانب مؤتمر كيدزسبيس الذي يتمحور حول الأطفال الصغار.  ومن المتوقع مشاركة أكثر من 150 جهة عارضة من 20 دولة في المعرض الذي يُقام بالتزامن مع فعاليات أخرى من شركة دي إم جي إيفنتس، ويهدف إلى استقطاب تجار التجزئة والموزعين وخبراء التصميم الداخلي ووسائل الإعلام لتوفير فرص مميزة للجهات العارضة.

لمحة حول دي إم جي إيفنتس:
دي إم جي إيفنتس هي واحدة من أبرز الشركات المنظمة للمؤتمرات والمعارض ومزود رائد لخدمات المعلومات. وتهدف الشركة إلى إنشاء أسواق حيوية لربط الشركات مع المجتمعات الصحيحة بهدف تسريع نموها في المشهد العصري سريع التطور. وتتميز الشركة بمكانتها الرائدة عالمياً في القطاع بفضل حضورها الراسخ في أكثر من 20 دولة وتنظيمها لأكثر من 90 فعالية سنوياً، حيث تستقطب ما يزيد عن 425 ألف زائر وموفد سنوياً، كما تنظم فعاليات في قطاعات البناء والضيافة والتصميم والديكورات الداخلية والطاقة والطلاء والترفيه والمأكولات والمشروبات والنقل. وتسعى الشركة إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائها من خلال مكاتبها المنتشرة في عشرة دول، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر وجنوب أفريقيا والمملكة المتحدة وكندا وسنغافورة والهند. كما تعمل على فهم حاجات السوق وتعزيز العلاقات التجارية من خلال المشاركة في الفعاليات التي تنظمها بهدف توفير تجارب استثنائية للحضور. وتتضمن فعاليات الشركة الكبرى معرض BIG 5 Global ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول وغازتك ومعرض مصر للبترول ومعرض الفنادق ومعرض إندكس ومعرض الغذاء السعودي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dmgevents.com. وتأسست دي إم جي إيفنتس في عام 1989، وهي مملوكة بالكامل لشركة ديلي ميل آند جنرال تراست (دي إم جي تي، www.dmgt.co.uk).



إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر