رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

معرض ووركسبيس يكرّم الجهات المساهمة في رسم ملامح مستقبل مساحات العمل

الجمعة 24/مايو/2024 - 10:35 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
الفعالية تقدم لأول مرة جوائز للفائزين باسم الجهات الرائدة في قطاع أماكن ومساحات العمل

لجنة تحكيم تضم الشخصيات البارزة في القطاع تعمل على تقييم المرشحين في سبع فئات مختلفة
دي إم جي إيفنتس تتولى تنظيم المعرض وتقدم الجوائز لتكريم الرواد في القطاع

دبي؛ 24 مايو 2024: كشفت دي إم جي إيفنتس، الشركة الدولية الرائدة في تنظيم الفعاليات والمعارض، عن إقامة معرض ووركسبيس 2024، الفعالية السنوية الأبرز التي تُتيح استكشاف أحدث وأكثر المجموعات ابتكاراً من منتجات أماكن العمل والديكورات الداخلية التجارية المتطورة وتكنولوجيا المكاتب المتقدمة، في مركز دبي التجاري العالمي بين 4 و6 يونيو المقبل. وتشهد دورة هذا العام إطلاق جوائز معرض ووركسبيس لأول مرة، لتكريم روّاد القطاع الذين يسهمون في رسم ملامح مشهد بيئة العمل الحديثة لمنح الأولوية لرفاهية موظفيهم.
وتتولى لجنة تحكيم رفيعة المستوى مهمة اختيار الفائزين، حيث تضم شخصيات بارزة مثل تيم مارتن، المدير الإداري والمدير لدى جينسلر الشرق الأوسط؛ وسافاس سيزميسي، رئيس إدارة المشاريع في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وعضو مجلس الإدارة لدى مايكروسوفت وكورنيت جلوبال؛ ومارسيلا مونوز، مصممة داخلية أولى لدى جينسلر الشرق الأوسط؛ وستيوارت آلن، المدير الإداري والمؤسس لدى آلن أركيتيكتشر إنتيريور ديزاين؛ وسكوت أرمسترونج، مؤسس شركة منتل؛ وإيان هيرد، رئيس قسم مساحات العمل لدى شركة إتش إس بي سي.
وتُقام دورة هذا العام بالتزامن مع معرض إندكس ومعرض الفنادق ومعرض الترفيه ومعرض كيدزسبيس، ويأتي في وقتٍ مثالي يشهد تحولات ديناميكية في ثقافة العمل بالتوازي مع التقدم التكنولوجي والتركيز المتزايد على رفاهية الموظفين. وتأتي الجوائز تكريماً للجهود المبتكرة والمؤثرة للشركات والكيانات في مجال مساحات العمل المكتبية.
ومن المقرر الإعلان عن القائمة المختصرة للمرشحين لنيل الجوائز يوم 27 مايو الجاري، على أن يتم الكشف عن الفائزين خلال حفل توزيع الجوائز على هامش الفعالية يوم 6 يونيو المقبل. ويحصل جميع الفائزين على كأس وتكريم باسم الجهات الفاعلة في القطاع.
وتشمل جوائز معرض ووركسبيس سبع فئات، وهي فئة مشروع التصميم المكتبي، ومشروع التجهيز المكتبي، ومشروع التصميم والبناء، ومشروع المكتب الحكومي، ومشروع المكتب المستدام، ومشروع الرفاهية في المكتب، ومصمم المكتب (فريق التصميم).
وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت إيلين أوكونيل، نائبة رئيس التصميم والضيافة في دي إم جي إيفنتس: "يسعدنا أن نقدم جوائز ووركسبيس لأول مرة بمناسبة احتفالنا بالذكرى السنوية العشرين لهذا المعرض المميز، تأكيداً على التزامنا بتقدير وتكريم روّاد القطاع. وتسلط هذه الجوائز الضوء على المبتكرين الذين يلعبون دوراً محورياً في رسم ملامح مستقبل العمل مع منح الأولوية لرفاهية الموظفين، ودفع التحول في تصميم مساحات العمل".
ومن جانبه، قال سافاس سيزميسي، رئيس إدارة المشاريع في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وعضو مجلس الإدارة لدى مايكروسوفت وكورنيت جلوبال: "تأتي جوائز معرض ووركسبيس في فترة مفصلية تبرز فيها رفاهية الموظفين وتصميم مساحات العمل المبتكرة بوصفهما عنصرين أساسيين في رسم ملامح المستقبل للشركات. ويسرّني أن أكون عضواً في لجنة التحكيم، وأتطلع لرؤية التأثير الكبير لهذه الجوائز على مشهد العمل الحديث".
وتركز قمة ووركسبيس، التي تأتي في إطار المعرض، على التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، وتناقش سبل مواكبة التغيرات في أماكن العمل ما بعد أزمة كوفيد-19، بما في ذلك تعزيز مشاركة الموظفين وإدارة التغيير وفهم الجانب النفسي لمساحات العمل الحديثة. كما تتناول المناقشات أيضاً الإحاطة باحتياجات مختلف الأجيال وطبيعة العمل الهجين في منطقة الشرق الأوسط.
-انتهى-
لمحة حول معرض ووركسبيس
يتزايد الاهتمام برفاهية الموظفين في أماكن العمل بشكلٍ غير مسبوق، بالتوازي مع انتقال المجتمع إلى مرحلة ما بعد أزمة كوفيد-19. ويجب خلق بيئة عمل هجينة ومرنة لضمان نجاح أي شركة، وهو ما يوفره معرض ووركسبيس على مدار أيامه الثلاثة. ويشكل هذا المعرض التجاري السنوي، منذ انطلاقه قبل حوالي عشر سنوات، المنصة الرائدة لطرح أحدث المفاهيم المتعلقة بتعزيز رفاهية الموظفين في أماكن العمل. ويتيح المعرض التفاعل مع المتخصصين في المجال، حيث يستقطب جمهوراً متنوعاً يرغب في استكشاف الابتكارات والتعرف على رؤى وأفكار المتحدثين الخبراء.


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.

لمحة حول دي إم جي إيفنتس:
دي إم جي إيفنتس هي واحدة من أبرز الشركات المنظمة للمؤتمرات والمعارض ومزود رائد لخدمات المعلومات. وتهدف الشركة إلى إنشاء أسواق حيوية لربط الشركات مع المجتمعات الصحيحة بهدف تسريع نموها في المشهد العصري سريع التطور.

وتتميز الشركة بمكانتها الرائدة عالمياً في القطاع بفضل حضورها الراسخ في أكثر من 20 دولة وتنظيمها لأكثر من 90 فعالية سنوياً، حيث تستقطب ما يزيد عن 425 ألف زائر وموفد سنوياً، كما تنظم فعاليات في قطاعات البناء والضيافة والتصميم والديكورات الداخلية والطاقة والطلاء والترفيه والمأكولات والمشروبات والنقل.

وتسعى الشركة إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائها من خلال مكاتبها المنتشرة في عشرة دول، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومصر وجنوب أفريقيا والمملكة المتحدة وكندا وسنغافورة والهند. كما تعمل على فهم حاجات السوق وتعزيز العلاقات التجارية من خلال المشاركة في الفعاليات التي تنظمها بهدف توفير تجارب استثنائية للحضور.

وتتضمن فعاليات الشركة الكبرى معرض BIG 5 Global ومعرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول وغازتك ومعرض مصر الدولي للطاقة (إيجبس) ومعرض الفنادق ومعرض إندكس ومعرض الغذاء السعودي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dmgevents.com.
وتأسست دي إم جي إيفنتس في عام 1989، وهي مملوكة بالكامل لشركة ديلي ميل آند جنرال تراست (دي إم جي تي، www.dmgt.co.uk).

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر