رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

عودة" يو إف سي" إلى مانشستر بمواجهة حماسية في الوزن الوسط بين البطل البريطاني ليون إدواردز وبلال محمد الحائز على المرتبة الثانية

الثلاثاء 04/يونيو/2024 - 09:40 ص
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
تعود فعاليات يو إف سي إلى مانشستر يوم السبت 27 يوليو، مع دفاع بطلي المملكة المتحدة عن ألقابهما في "يو إف سي 304: إدواردز ضد محمد الحائز على المرتبة الثانية" هو أول حدث رياضي يقام في مانشستر كوب لايف، حيث يتصدر بطل الوزن الوسط ليون إدواردز ضد منافسه الدائم بلال محمد في مواجهة طال انتظارها. وفي الحدث الرئيسي المشترك، سيواجه بطل الوزن الثقيل المؤقت توم أسبينال خصمه المصنف في المرتبة الرابعة كيرتس بلايدز بعد مرور عامين على المواجهة الأولى.

 

تبدأ مبيعات تذاكر يو إف سي 304: إدواردز ضد محمد  من الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت بريطانيا الصيفي يوم الجمعة 7 يونيو عبر موقع Ticketmaster يمكن لأعضاء "فايت كلوب" شراء التذاكر مبكراً في الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت بريطانيا الصيفي يوم الأربعاء 5 يونيو، بينما سيحصل المشجعون الذين يسجلون اهتمامهم على أولوية الوصول في الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت بريطانيا الصيفي يوم الخميس 6 يونيو.

 

سيعود بطل الوزن الوسط ليون إدواردز (22-3، برمنغهام، المملكة المتحدة، من أصل جامايكي) للدفاع عن لقبه مرة أخرى على أرضه بعد فوزه على كامارو عثمان في لندن في مارس 2023. إدواردز لم يهزم في آخر 13 نزال (12-0-0، نزال 1 غير محتسب) وقد دافع دفاعاً قوياً عن اللقب ضد كولبي كوفينغتون في ديسمبر.

 

بلال محمد (23-3، شيكاغو، الولايات المتحدة) صعد إلى قمة تصنيفات الوزن الوسط، حيث لم يتعرض لأي هزيمة خلال السنوات الخمس الماضية، ويطمح لمواصلة سلسلة انتصاراته التي وصلت إلى خمس مواجهات. سيكون هذا ظهوره التاسع عشر في يو إف سي، وفي آخر نزال له حقق انتصاراً بقرار الحكام ضد جيلبرت بيرنز في مايو 2023. يشتهر بلال بقدرته العالية على التحمل وضغطه المستمر على خصومه، وقد حاز على خمسة انتصارات بالضربة القاضية وانتصار واحد بالاستسلام.

 

توم أسبينال (14-3، سالفورد، إنجلترا) أحد أكثر الرياضيين إثارة في يو إف سي، حيث حقق جميع انتصاراته بالضربة القاضية، بما فيها الضربة القاضية في الجولة الأولى التي الحقت الهزيمة بسيرجي بافلوفيتش، وحصل على لقب الوزن الثقيل المؤقت في نوفمبر 2023. كانت خسارته الوحيدة في يو إف سي بسبب إصابته ضد بلايدز في لندن في يوليو 2022. يتطلع أسبينال إلى معادلة النتيجة أمام جمهوره خلال دفاعه عن اللقب.

كيرتس بلايدز (18-4-0، نابرفيل، الولايات المتحدة) يتميز بأسلوبه القتالي القوي، حيث سجل 13 انتصاراً بالضربة القاضية. وفي مارس، نجح بلايدز في هزيمة جيلتون الميدا محققاً 13 انتصاراً في آخر 17 نزالاً. وقد أحرز بلايدز انتصارات بارزة ضد اليستير اوفريم، اليكسي اولينيك وجونيور دوس سانتوس.

 

المواجهات الإضافية على البطاقة تشمل:

 

- بايدي بيمبليت (21-3، ليفربول، إنجلترا) سيواجه المصنف في المرتبة الـ15 في الوزن الخفيف بوبي جرين (32-15-1، سان بيرناردينو، الولايات المتحدة).

- محمد موكاييف (12-0، مانشستر، إنجلترا) الذي لم يُهزم في نزالات وزن الذباب سيواجه مانيل كابي (19-6، لواندا، أنغولا)، الذي فاز في آخر أربع مواجهات.

- أرنولد ألين (19-3، إبسويتش، إنجلترا) أحد أفضل المقاتلين في المملكة المتحدة سيواجه جيجا شيكادزه (15-3، تبليسي، جورجيا) في نزال وزن الريشة.

- على أمل مواصلة سلسلة انتصاراتها، ستواجه مولي مكان (14-6، ليفربول، إنجلترا) برونا برازيل (9-4-1، باراناڤاي، البرازيل) التي انضمت إلى يو إف سي بعد تألقها في "دانا وايتس كونتيندر سيريز."

- سعياً لتحقيق فوزها الأول في يو إف سي ستواجه شونا بانون (5-1، دبلن، أيرلندا) البرازيلية رافينا موراييس (9-2-1، ميغيل كالمون، باهيا، البرازيل) في نزال وزن بانتام.

- كايلان لوغران (9-1، تايرون، أيرلندا) سيواجه رامون تافيراس (10-2، دوڤال كاونتي، الولايات المتحدة) في نزال وزن بانتام حيث يسعى كلاهما لتحقيق الانتصار الثاني هذا العام.

- ناثانيال وود (20-6، لندن، إنجلترا) سيواجه دانييل بينيدا (28-15، دالاس، الولايات المتحدة)، الذي حقق انتصارات بالضربة القاضية في جميع مواجهاته الثمانية والعشرين.

- ميك باركين (9-0، سندرلاند، إنجلترا) الذي لم يُهزم في نزالات الوزن الثقيل سيواجه لوكاس برزيسكي (9-4-1 زاكوباني، بولندا) الذي حقق انتصاره الأول في يو إف سي في أبريل.

- آملاً في تحقيق الفوز الثاني في المملكة المتحدة، كريستيان ليروي دانكان (10-1، غلوستر، إنجلترا) سيواجه البولندي روبرت بريتشيك (17-6 بيلسكو، بيالا، بولندا).

- بعد فوزه لأول مرة في يو إف سي في فبراير أوبيان إليوت (10-2، سترود، ويلز) سيواجه بريستون بارسونز (11-4 جاكسونفيل، الولايات المتحدة) الذي حقق تسعة من انتصاراته الـ11 باستسلام الخصم.

- المحترف في نزالات الوزن الثقيل الخفيف مودستاس بوكوسكاس (15-6، لندن، إنجلترا، ومن أصول ليتوانية) سيواجه مارسين براخنيو (17-7 وارسو، بولندا)، الذي حقق ستة انتصارات في أقل من دقيقتين.

- سيواجه الإنجليزي سام باترسون (11-2-1، واتفورد، إنجلترا) الإيرلندي كيفر كروسبي (10-4 دبلن، أيرلندا) في نزال حماسي بين اثنين من أقوى المقاتلين.

زوروا UFC.com لمزيد من المعلومات ولدعم تغطية فعاليات يو إف سي. جميع المواجهات مباشرة وقابلة للتغيير.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر